المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
عقب تجديد انتخابه لولاية ثانية .. أمين "آركو" : الثقة السامية تعزز الجهود للإرتقاء بالعمل الإنساني
روان صبري
بواسطة : روان صبري 07-06-2023 02:06 صباحاً 4.9K
المصدر -  
الدورة 47 للهيئة العامة للمنظمة العربية المنعقدة في الدوحة تختتم أعمالها اليوم 6/6/2023 بعدد من القرارات الموجهة لدعم العمل الإنساني في الأجزاء المنكوبة من الوطن العربي .وتجدد انتخاب الدكتور/ صالح بن حمد التويجري ، لولاية ثانية أميناً عاماً للمنظمة .
ومع انتهاء أعمال الدورة 47 للمنظمة العربية، عبر د. صالح التويجري عن عظيم اعتزازه بالثقة السامية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ على الثقة بترشحه لولاية ثانية أميناً عاماً للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر ، مؤكداً ان تلك الثقة السامية يمتد منها العزم والقوة - بعد توفيق الله - لمواصلة الجهود للارتقاء بأداء العمل الإنساني.
كما عبر د. التويجري عن خالص شكره وتقديره لحكومة قطر على الرعاية والتسهيلات لفعاليات الدورة 47، ، وللهلال الأحمر القطري على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ،
كما عبر عن شكره لأعضاء الهيئة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر على إعادة انتخابه ومساندتهم جهود الأمانة الأمانة العامة للمنظمة ، وعلى جهودهم المباشرة في أكثر من بلد عربي.
وقال إنه متطلعاً الى عمل عربي مشترك أشمل عطاءً وأوسع بعداً ، متضرعاً الى الله العلي القدير أن يرفع الغمة عن الأمة ، ويجبر مصاب المنكوبين ، وأن يعم الأمن والاستقرار والرخاء أرجاء الوطن العربي.