المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
بواسطة : 29-04-2016 06:53 مساءً 9.8K
المصدر -  حسين العلي ـ *عنيزة*
اختتمت فعاليات ملتقى دوحة الخير *الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة عنيزة والذي اقيم في ميدان الساعة وتواصلت فعالياته أحد عشر يوما وامتزج اليوم الاخير من الملتقى على العديد من الفعاليات والفقرات والتي لاقت حضور غفير .

*وأحصت اللجان المنظمة بالملتقى حجم الزوار والذي كان متفوقاً بمعدلات فاقت الاعوام الماضية وذلك بعد الحملة الترويجية التي سبقت الملتقى واستهدفت جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

*و شهد معرض ينابيع الخير الدعوي زيارة أكثر من ثلاث آلاف شاب وساهم المعرض في توعية الشباب وتذكيرهم بالله وأهمية البعد عن المعاصي والمهددات الفكرية*والأمنية**ويحتوي على عدة مراحل دعوية لاقت أعجاب الزوار.

*وقال المشرف العام على الملتقى سليمان القوبع *بان ولله الحمد حقق الملتقى الدعوي أهدافه التي خطط لها منذ وقت مبكر مشيرا أن تفاعل الزوار وحضورهم هو المقياس الحقيقي لنجاح الملتقى مبيينا أن التوقيت والمكان كان له الاثر في جذب الحضور.

*وأضاف القوبع : أن الفعاليات النسائية هذا العام شهدت تنوع الفعاليات ومشاركة العديد من الاجنحة والمعارض

وإختتم تشرفنا بزيارة محافظ عنيزة الملكف ولجنة الأهالي بعنيزة ومدراء الجهات الحكومية والذي سجلوا إعجابهم بتنوع الفعاليات واستهدافها جميع الفئات العمرية .

*يذكر أن الملتقى شهد زيارة العديد من الضيوف من دول الخليج وأتاح فرص العمل لأكثر من 250 شابا وشابة .