المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 19 يونيو 2024
نائب رئيس جمعية الكشافة يفتتح دراسة مساعدي مفوضي تنمية القيادات بالطائف
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 26-05-2023 12:08 صباحاً 3.8K
المصدر -  
افتتح نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، اليوم دراسة مساعدي مفوضي تنمية القيادات التي تُنظمها جمعية الكشافة بمقر بيت الطالب في محافظة الطائف بمشاركة 40 دارساً من مختلف قطاعات الجمعية.
وأكد الفهد خلال الافتتاح حرص الجمعية على تطبيق سياسة تنمية القيادات العالمية والمحلية من أجل تحسين فاعلية والتزام ودافعية القادة للعمل الكشفي بمختلف محاوره وأبعاده، مما يؤدي إلى توفير برامج أفضل للمنتسبين للحركة الكشفية بشكل أكثر كفاءة.
وأكد نائب رئيس الجمعية أن رسالة الحركة الكشفية تهتم بتأهيل القيادات لتستطيع القيام بوظيفتها في إطار رؤية متكاملة، مبينا أن سياسة الجمعية والمنظمة الكشفية العالمية متطابقة في استراتيجية الجهتين لتحقيق هدف الكشفية إسهاماً في تربية الشباب ليؤدوا دوراً بناءً في المجتمع.
وقدم نائب رئيس الجمعية في ختام كلمته الشكر لإدارة تعليم الطائف ومكتب رواد الكشافة السعودية في المحافظة على تنظيم واستضافة الدراسة، وللقطاعات الكشفية والقيادات المشاركة بالدراسة على تعاونهم والعمل على إنجاحها، والسعي للتأهيل المتقدم، والإسهام في تنفيذ سياسة تنمية القيادات بالجمعية من خلال الحضور والمشاركة والتفاعل في مثل هذه الدراسات.

image

image