المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
إطلاق " أريزو 8 " السيدان الجديدة في أسواق المملكة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 25-05-2023 09:07 صباحاً 4.4K
المصدر -  
تطرح شركة سنابل الحديثة للسيارات الطراز المميز الجديد من سيارات شيري أريزو 8 السيدان في اسواق المملكة والتي تأتي بمواصفات رائعة، وبحجم أكبر، وتعتبر سيارة أريزو 8 طراز استراتيجي جديد تم تطويره بعناية من قبل شيري لتعزيز فئة السيدان وتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين، وهي نموذج لفلسفة التكنولوجيا المستخدمة لدى شركة شيري.
وقدمت شركة شيري سيارتها الجديدة لوسائل الإعلام العالمية والسعودية والعديد من فئات المستخدمين المرتقبين والجمهور بسلسلة من العروض عبر المنصة التفاعلية، للتعريف بالطراز الجديد لأريزو 8، واستمعوا لأراء الحضور من خلال التفاعلات المباشرة من الجمهور في السعودية، لتمهيد الطريق لإطلاقها رسمياً.
وتتمتع أريزو 8 السيدان متوسطة الحجم من حيث المظهر بقاعدة عجلات طويلة جداً بطول 2790 مم وهيكل فائق الطول بطول 4780 مم، ليغير مفهوم الصورة النمطية للسيدان العائلية التقليدية، ويحقق نقلة نوعية في مجال السيارات من فئة السيدان الاكبر، بفضل استخدام الألوان الجذابة للهيكل، والتصميم الجذاب للمقاعد، والألوان المتغيرة للسقف وغيرها من العناصر التصميمية المرغوبة، بالإضافة إلى الجنوط ذات التصميم الانسيابي، فضلًا عن ذلك فإنها مدعمة بنظام الجر الأمامي ولها ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. كما تتميز أريزو 8 بجمالية سلسة في هيكلها الانسيابي المدهش من النظرة الأولى، علاوة على الشعار بالإضاءة المتحركة وأضواء الترحيب VIP تقدم تصميما بالإضاءة "المتدفقة"، وكل السيارة مدعومة بمجموعة من أضواء LED، مما يعزز الشعور بالفخامة والتكنولوجيا.

مقصورة الركاب في الأريزو 8 المصممة بانسيابية ومرونة فائقة وتعتمد على التكنولوجيا الذكية الغنية بالوسائل التي تمنح الشعور بالرفاهية والتطور والحياة العصرية، وتجعل تجربة القيادة مريحة وواثقة للغاية وتحتوي قمرة القيادة الرقمية القائمة بذاتها على شاشتين مقاس 12.3 بوصة، وفتحات التهوية متصلة بصريًا، وتتميز عجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة بمظهر بلونين. يبدو التنجيد أكثر فخامة من موديلات شيري القديمة، حيث يجمع بين الجلد والخشب والمعدن، وأيضاً بدعم تطويري من عائلة HMI 4.0، كما تحتوي أريزو 8 على ثلاثة أنماط رئيسية للسيارة (رياضية، واقتصادية والاعتيادية)، وتدعم أيضا الربط بين أجهزة تعمل بنظامي Android Auto و Apple CarPlay
وفيما يتعلق بالقوة والأمان، وهو الأمر الذي يهم المستخدمين، فإن أريزو 8 تظهر أيضًا قوة فائقة، حيث تم تجهيز السلسلة بأكملها بمزيج من الصلابة والجاذبية 1.6TGDI+7DCT، والتي لا تحقق تسارع من 0 إلى 100 بمقدار 8.9 ثانية فحسب، بل تحقق أيضًا استهلاك وقود يصل إلى 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر، متجاوزة بشكل شامل كل منافسيها من نفس الفئة، بالإضافة إلى استخدام الفولاذ المشكل على درجات حرارة عالية ليمنح الصلابة القصوى لهيكل السيارة.
وأبدت أريزو8 العناية الكاملة لأنظمة الأمان وتحتوي على 10 وسائد هوائية، مما يضع في مجال الصناعة مستوى جديدًا من الحماية، من حيث السفر الذكي والآمن، تم تجهيز أريزو 8 بنظام مساعدة القيادة الذكي، والذي يغطي تقريبا 20 وظيفة قوية تغطي جميع سيناريوهات استخدام السيارة، بما في ذلك تحذير الاصطدام الأمامي FCW، تقييد الانحراف عن المسار LDP، ونظام الملاحة المتكامل ICA. أظهر المستخدمون المحتملون في الموقع تقديراً وتوقعات عالية لقوة المنتج أريزو 8، بالإضافة إلى التفوق الواضح لهذا الطراز.
إلى ذلك أوضح السيد / عبدالله مدهون المدير العام لشركة سنابل الحديثة للسيارات، أن إطلاق أريزو 8 المنتج الجديد في أسواق المملكة العربية السعودية مؤشر لنجاحات شيري وطرازاتها في إطار تعزيز وجودها في السوق السعودي الذي باتت تملك فيه حصة، وتنافس فيه بكل قوة وجدارة.
وأشاد السيد/ عبدالله مدهون بالاقتراح المبتكر المقدم من شيري بإنشاء منصة تفاعلية "WCWL" للمشاركة مع المستخدمين، والتي لا تقتصر على توفير خدمة رعاية للعملاء بزاوية 360 درجة عند استخدام السيارة، ولكنها توفر أيضًا للمستخدمين فرصًا للتواصل مع كبار المديرين التنفيذيين، وحتى تنظيم الأحداث الرئيسية للعملاء وتوفير الأنشطة الحصرية لأفراد الأسرة.
من جانبه، أكد السيد / إبراهيم حسن مدير التسويق بشركة سنابل الحديثة للسيارات، أن المسؤولون التنفيذيون في شركة شيري وسنابل الحديثة للسيارات يولون عملاء الشركة واسواق المملكة العربية السعودية أهمية كبيرة، ويرون انها ليست فقط سوقًا هاما لمنتجات شيري، بل هي أيضا محطة مهمة في عملية الوصول الى كافة الاسواق العالمية بشكل متسارع، لذا ستستمر شركة شيري في الحفاظ على الاستثمار في الموارد البشرية المتفوقة.
وأرجع النجاح الذي حققته الشركة في الأسواق العالمية في السنوات الاخيرة لارتباطه بشكل كبير بفلسفة "التركيز على المستخدم"، والتقرب المستمر من العملاء الحاليين والمستهدفين في جميع المناطق، والاستماع إلى احتياجاتهم وتلبيتها من منتجات وخدمات.
الجدير بالذكر أن شركة شيري قد أجرت لقاءات عبر البث المباشر مع الجمهور في المملكة، وقد وجهت الدعوة لأكثر من 200 عميل للمشاركة في البث عبر المنصات والتواصل مع مسؤولي الشركة من اقسام مختلفة، مما ساهم في مد جسور وقنوات تواصل تفاعلية و ايجابية و الاستفادة من اراء و اقتراحات و افكار للعمل على منتجات مبتكرة ومطورة بعناية.