المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
شركة HONOR تستحوذ على سوق الهواتف الذكية القابلة للطي مع إطلاق هاتفها الرائد الجديد، HONOR Magic Vs
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 24-05-2023 09:37 صباحاً 4.1K
المصدر -  
أعلنت شركة HONOR في وقتٍ سابق خلال هذا الشهر عن الإطلاق المقبل لهاتفها الرائد المُرتقب والقابل للطي، HONOR Magic Vs. يُمثل هذا الجهاز المُبتكر أحدث اكتشافات HONOR فيما يخص تطوير الهواتف القابلة للطي. يتفوق الهاتف الرائد القابل للطي بتقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس الأولى من نوعها في الصناعة. ويتميز بتصميم أيقوني من HONOR يأتي في هيكل نحيف ومتين للغاية، ما يُقدم للمستخدمين تجربة استثنائية بالنسبة لكونه هاتف قابل للطي.

يُعد هاتف HONOR Magic Vs الهاتف القابل للطي المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف مُناسب للعمل والترفيه على حدٍ سواء. حيث يأتي الهاتف مع مجموعة استثنائية من الميزات الرائعة فيما يخص شاشة العرض، البطارية، الكاميرا، الوظائف والأداء. هاتف HONOR Magic Vs قادر على أن يُتمم مهامك التي تتطلب إنتاجية أو ترفيه بكل سلاسة، وبذلك فإنه مناسب تماماً لكل احتياجاتك اليومية.

شاشة عرض مزدوجة غامرة وشاشة داخلية تُشبه التابلت بقياس 7.9 إنش *

واحدة من الميزات الهامة لهاتف HONOR Magic Vs هو حجم شاشة العرض الممتاز. عندما يتم فتح شاشة العرض، يكون قياسها 7.9 إنش، مما يُعزز من تجربة المستخدم عند مشاهدة الفيديوهات، أو ممارسة الألعاب، أو العمل على مهام أخرى تتطلب شاشة كبيرة. فالشاشات الكبيرة، توّفر للمستخدمين فرصة الاستمتاع بتعدد المهام على الشاشة، ما يسمح بعرض عِدة تطبيقات أو ملفات في وقت واحد على الشاشة.

على الجانب الآخر، عندما يكون هاتف HONOR Magic Vs مطوياً، فإنه يتحول إلى جهاز أصغر مع قياس شاشة عرض خارجية صديقة للمستخدم تبلغ 6.45 إنش، ما يجعله أكثر سلاسة في الحمل أثناء التنقل، كما يسمح للمستخدمين بإتمام أكثر من مهمة في وقت واحد، مثل المكالمات، إرسال الرسائل، وتفقّد التنبيهات، دون الحاجة إلى فتح الجهاز.

تصميم خالي من الفجوات متين وراقي

بفضل الهيكل الممتاز للمفصلة، فإن هاتف HONOR Magic vs يُطوى بإحكام دون ترك أي فجوات بين الشاشتين، كما أنه – عند الفتح – تكون شاشته مسطحة تماماً دون أن تُظهر أي فواصل، وهو الأمر الذي لم يستطع أي هاتف منافس آخر الوصول إليه. حلّت HONOR مشكلة هامة في الهواتف القابلة للطي، وهو الأمر الذي يأخذ تجربة المستخدم فيما يخص الهواتف القابلة للطي إلى مستوى جديد تماماً.

طوّرت HONOR تصميم مفصلة عالية الكفاءة في هاتف HONOR Magic Vs، ما قلل من عدد المكونات الداعمة للهاتف من 92 إلى 4 مكونات فقط. لم يقلل ذلك فقط من وزن الجهاز بشكل ملحوظ، ولكن ضمن للهاتف متانة هائلة مع تصميم خالي من الفجوات. وتعزو خفة وزن المفصلة أيضاً إلى المواد البوليمرية المستخدمة في صنع الطائرات التي تم إدخالها في تصنيع الهاتف، والتي تُعد أخف من المواد الأخرى بنسبة 62%، ما ساهم أكثر في تقليل وزن الجهاز بشكل عام.

على الرغم من الهيكل الخفيف، فإن المفصلة قوية بشكل هائل ويُمكنها أن تتحمل ما يزيد عن 400 ألف طيّة، وهو ما يوازي استخدام للهاتف أكثر من 10 سنوات بمعدل 100 طيّة يومياً، الأمر الذي يضع معاييراً جديدة فيما يخص تصميم الهواتف الذكية القابلة للطي. يُعد ذلك مفيداً بشكل خاص بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم بشكل مكثف، والذين يبحثون عن هاتف يتحمّل الاستخدام المتواصل. مع تصميم المفصلة المبتكرة هذه، فإن هاتف HONOR Magic Vs يُقدم لهذا النوع من المستخدمين تجربة هاتف قابل للطي متين وسلس في الاستخدام.

كاميرا ثلاثية استثنائية، تصوير فوتوغرافي استثنائي *

من أجل تقديم تجربة تصوير مميزة، فإن هاتف HONOR Magic Vs يأتي مع نظام كاميرا ثلاثية يتكون من كاميرا أساسية IMX800 بدقة 54 ميجابكسل، كاميرا فائقة الاتساع وكاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تقريب بصري 3X بدقة 8 ميجابكسل، ما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور ساحرة بتفاصيل مذهلة. تستغل HONOR القدرات الفريدة لكل كاميرا من الكاميرات الثلاث. فعندما تُقصّر الكاميرا في جانب ما، يمكن لباقي الكاميرات أن تحل محلها من أجل تحسين جودة الصورة الإجمالية واللون والوضوح.

سواء كان المستخدم يلتقط صورة لمبنى، يستخدم تكبير أو تصغير الصورة، أو كان يلتقط صورة شخصية، فإن هاتف HONOR Magic Vs يستخدم حلول التصوير الحاسوبي بشكل ذكي بُناءً على التأثير والبيئة من أجل دمج العدسات الخاصة بالزاوية فائقة الاتساع مع الكاميرا الأساسية، أو الكاميرا الأساسية مع العدسات التليفوتوغرافية، أو دمج عِدة أُطر عند التصوير، وذلك باستخدام الكاميرا التليفوتوغرافية.

نحافة فائقة، وأداء استثنائي

من الصعب توسيع سعة البطارية في الهواتف القابلة للطي بسبب الهيكل المعقد لهذا النوع من الهواتف، وعلى الرغم من ذلك، فقد تمكنت HONOR من تحسين شكل المعدات الداخلية وزيادة سعة البطارية لترتقي إلى مستوى رائد بالنسبة للصناعة.

على الرغم من التصميم النحيف والخفيف – حيث يبلغ سمك الجهاز عند الطي 12.9 مللي ويزن 267 جرام – فإن هاتف HONOR Magic Vs يتضمن بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير. بالإضافة إلى ذلك – ومع شاحن HONOR SuperCharge السلكي بقوة 66 واط – فإن بطارية الهاتف القابل للطي يُمكن أن يتم شحنها حتى نسبة 100% في غضون 46 دقيقة فقط، ما يوفر *للمستخدمين راحة البال فيما يتعلق بعمر البطارية.

إلى جانب ذلك، فإن هاتف HONOR Magic Vs يعمل من خلال منصة Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 للهواتف، ما يمثل تقدم ملحوظ في التصميم المبتكر الهواتف الذكية القابلة للطي. مع امتلاكه لمجموعة من الميزات والخصائص، والتي تضعه في مكانة خاصة عن باقي الهواتف القابلة للطي الموجودة في السوق، فإن هاتف HONOR Magic Vs يُعد بمثابة جهازاً استثنائياً يجمع بين التقنيات المبتكرة والتصميم العملي الأنيق.

نظام HONOR MagicOS 7.1 المبني على نظام Android 13

كونه يعمل بنظام HONOR MagicOS 7.1 المبني على نظام Android 13، فإن هاتف HONOR Magic Vs يأتي مع مجموعة من الميزات الذكية المُحسّنة، والتي تساهم في تعدد المهام، ما يقدم للمستخدم تجربة حياة ذكية ويُعزز من الإنتاجية إلى الحد الأقصى. يضمن نظام HONOR MagicOS تجربة مستخدم لا مثيل لها، كونه يأتي مع نظام إيكولوجي شامل وبنية برامج معززة بالكامل.

يدعم هاتف HONOR Magic Vs موسع التطبيقات، الذي يعرض نافذتين للتطبيق، ما يسمح للمستخدمين بالعمل على مهمتين منفصلتين على التطبيق في وقت واحد.

يأتي نظام HONOR MagicOS مع Magic Text، وهي الخاصية التي تتعرف بشكل ذكي على النصوص الموجودة على الصور، وتُحولها إلى ملف PDF، ما يُعزز الإنتاجية إلى الحد الأقصى.

يأتي هاتف HONOR Magic Vs مُزوّداً بخدمات Google للهاتف، والذي يوفر للمستخدمين دخول سلس إلى جميع التطبيقات المفضلة لديهم. مع تضمين خدمات Google للهاتف، يُمكن للمستخدمين تنزيل واستخدام مجموعة واسعة من التطبيقات الشهيرة من خلال نقرة واحدة فقط، ما يجعل تجربة المستخدم سلسة للغاية.

الألوان والإتاحة

سيكون هاتف HONOR Magic Vs مُتاحاً بلونين رائعين – الأزرق السماوي والأسود. كونه مُستوحى من ألوان العشب الأخضر في الطبيعة، يعد اللون الأزرق السماوي الفريد من نوعه الخيار الأمثل للجمهور العصري. أما الأسود فهو اللون الكلاسيكي الذي لا يقدم أبداً. بدءًا من 25 مايو، سيكون هاتف HONOR Magic Vs متاحًا للطلب المسبق في أسواق السعودية بسعر مذهل وهدايا خاصة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hihonor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA

انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/*

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA