المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
اختتام بطولة المملكة للتايكوندو على كأس الأبطال للبراعم والناشئين بتبوك
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 20-05-2023 01:47 مساءً 3.7K
المصدر -  
اختتمت أمس ، بطولة المملكة لأندية A" " للتايكوندو على كأس الأبطال للبراعم والناشئين ، بمشاركة 249 لاعبًا يمثلون 28 ناديًا من مختلف الأندية بمناطق المملكة، وأدارها أكثر من 27 حكمًا , وذلك على صالة مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.
وحقق نادي الهلال المركز الأول في فئة البراعم بـ (427) نقطة، والمركز الثاني نادي سدير (280) نقطة، ونادي الشباب في المركز الثالث بـ (278) نقطة والمركز الرابع نادي الفيصلي (239) نقطة.
وفي فئة الناشئين جاء بالمركز الأول نادي الهلال (531) نقطة، وفي المركز الثاني نادي الفرع (428) نقطة، وفي المركز الثالث نادي الرياض (245) نقطة، ونادي الشباب في المركز الرابع بـ (215) نقطة.
وأوضح مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة إبراهيم العطوي ، أن البطولة التي نظمها الاتحاد السعودي للتايكوندو، وأشراف عليها فرع وزارة الرياضة بالمنطقة، حظيت وعلى مدى يومين بحضور عدد كبير من الجمهور وأولياء الأمور ومنظمين، الأمر الذي أسهم في نجاح البطولة, مثمناً مبادرة الاتحاد السعودي للتايكوندو لإتاحة الفرصة على تنظيم البطولة بمنطقة تبوك, مبينًا أن فرع الوزارة بالمنطقة سخَّر جميع إمكاناته لاستضافة البطولات وإتاحة الفرصة للجميع لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.