المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024

بـ100 عرض ومنتج..

“هيئة السياحة” تطلق حملة الصيف “لا تروح بعيد.. روح السعودية”
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 19-05-2023 02:24 مساءً 5.1K
المصدر -  
أطلقت الهيئة السعودية للسياحة أمس (الخميس) حملة “صيف السعودية” تحت شعار “لا تروح بعيد.. روح السعودية” .

وتهدف الحملة لتقديم مجموعة واسعة من العروض والمنتجات السياحية المتميزة لإبراز تنوع الوجهات في المملكة “الجبلية والبحرية” من فعاليات وأنشطة نوعية لجذب الزوار من الداخل والخارج، حيث تستهدف عدداً من الأسواق العالمية .

وعقدت الهيئة لقاء موسعاً قبل إطلاق البرنامج مع كافة شركاء منظومة السياحة السعودية من القطاعين الحكومي والخاص من أجل توحيد الرؤى والجهود، وتمكين القطاع الخاص من وضع اللمسات الأخيرة على جاهزية الوجهات والمنتجات والتجارب والعروض والباقات المقدمة .

الوجهة السياحية الأسرع نمواً في العالم
من جهته، أوضح وزير السياحة أحمد الخطيب، أن المملكة أصبحت الوجهة السياحية الأسرع نمواً في العالم، وأثبتت قدرتها على أن تكون مقصداً للسياح من الداخل والخارج على مدار العام .

الهدف من الحملة
وبيّن أن حملة “لاتروح بعيد روح السعودية” تستهدف إبراز الميزة التنافسية للصيف في المملكة، نظراً لما تملكه من وجهات جبلية بأجواء باردة وشواطئ ممتدة بأنشطة متنوعة على ساحل البحر الأحمر والخليج العربي، إضافة إلى تنظيم الفعاليات النوعية والمواسم الجاذبة .

وأشار إلى أن هذا الصيف يشهد أكبر مشاركة من القطاع الخاص بهدف توفير أكثر من 1.8 مليون مقعد إضافي للرحلات الجوية التي ستنطلق للوجهات الصيفية في المملكة بالإضافة إلى زيادة الطاقة الاستيعابية الفندقية بأكثر من 15 ألف غرفة جديدة، وتقديم أكثر من 100 عرض ومنتج تم تصميمها خصيصاً لصيف هذا العام لتلبية تطلعات مختلف شرائح الزوار من الداخل والخارج .


وتأتي الحملة الترويجية الصيفية في وقت تشهد فيه المملكة حراكاً سياحياً كبيراً مع انتظار افتتاح المرحلة الأولى من المنتجعات السياحية في مشروع البحر الأحمر هذا العام، مع تسارع إنجاز الأعمال في جزيرة سندالة بمدينة نيوم .

image

image