المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
أكاديمية هابي لاند تحتفي بأبطال أكاديمية الهلال الرمضانية الاولى 2023م وتكرم الراعي الرسمي والداعمين والرياضيين
احمد ديوان
بواسطة : احمد ديوان 12-05-2023 07:33 مساءً 4.9K
المصدر -  
كرمت أكاديمية هابي لاند بالمنطقة الشرقية فريقها بطل بطولة اكاديمية الهلال الرمضانية الأولى 2023م في احتفالية أقيمت في الخبر مساء يوم امس الخميس 21-10-1444هـ الموافق 11-5-2023م بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والشخصيات الاجتماعية والإعلاميين تقدمهم الراعي الرسمي الأستاذ محمد النهدي والأستاذ سعد محمد المظيف رئيس الاكاديمية وأعضاء ومنسوبي الأكاديمية واللاعبين الابطال وعدد من المدربين وألياء أمور اللاعبين والجماهير.
وقد بدأ الاحتفال باستقبال الضيوف ومن ثم بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من الأستاذ سعد بن محمد المضيف رحب فيها بالحضور وأشاد بالإنجاز الذي حققه ابطال الاكاديمية مقدماً الشكر والتقدير للراعي الرسمي الأستاذ محمد النهدي والرعاة والداعمين ولكل من عمل وساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المنطقة الشرقية متمنياً التوفيق للجميع.
ثم القى الراعي الرسمي الأستاذ محمد النهدي كلمة قال فيها :يطيب لي في هذا المساء وانا أشارك معكم في احتفالكم بهذا الإنجاز. وتكريم الابطال في ليلة وفاء ورد جميل لكل من عمل وساهم في هذا الإنجاز.
وما تحقق لم يأتي من فراغ في ظل ما تحظى به الرياضة السعودية في جميع الألعاب من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة وفي ظل التطلعات لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 .
واليوم وانتم تحتفلون وتكرمون ابطالكم هذا هو مبدأ الوفاء منكم لهم والذي سيكون لهم الدافع القوي والمعنوي لتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات بارك الله في جهودكم ومبروك لكم كل خطوة نجاح والسلام عليكم ورحمة وبركاته.
ومن ثم القيت قصيدة شعرية بالمناسبة القاها الشاعر عبدالله المهنا نالت استحسان الحضور.
ومن ثم دخول اللاعبين والحكم الى أرضية الملعب مع كأس البطولة حيث عزف السلام الملكي السعودي ومنها قام الضيوف بالسلام على اللاعبين ومن ثم بدأت المباراة الاستعراضية بين الفريق الأبيض والفريق الأسود شوط كان مثير وقوي انتهى بتقدم الفريق الأبيض بنتيجة 3-1 وبين الشوطين قام رئيس الاكاديمية الأستاذ سعد محمد المظيف بتكريم الراعي الرسمي الأستاذ محمد النهدي وتكريم تايفون لتلميع السيارات وتكريم عدد من الرعاة والداعمين للأكاديمية وخلال الشوط الثاني ازدادت الاثارة والقوة بين الفريقان حتى استطاع الفريق الأسود ان يقلب النتيجة على الفريق الأبيض 5-3 حتى قبل نهاية المباراة استطاع الفريق الأبيض من تحقيق التعادل 5-5 لينتهي اللقاء الاستعراضي بالتعادل 5-5 ليلجأ الحكم الى ركلات الترجيح لينجح الفريق الأبيض الفوز بالمباراة ويتوج بالكأس والميداليات الذهبية ويتوج الفريق الأسود بالميداليات الفضية وبعد انتهاء المباراة تم تكريم الضيوف والرياضيين والحكم والمدربين والمعلق على المباراة عند تكريم بطل أكاديمية الهلال الرمضانية الألى 2023م والفائز بالمباراة الاستعراضية عمل ممر شرفي للأبطال وتكريمهم حيث قام الراعي الرسمي الأستاذ محمد النهدي والضيوف بتكريم البطل والصيف والمدربين والحكم.
وفي الختام التقطت الصور التذكارية تم تقطيع الكيك المعد للمناسبة واحتساء المرطبات.
من جهة أخرى أشاد الضيوف والحضور بالاحتفالية التي يستحقها الأبطال وبالمستويات التي قدمها اللاعبين مثمنين كل الجهد لرئيس ومسؤولي الاكاديمية متمنين التوفيق للجميع.
image

image

image

image