المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024

تضم فنادق وسينمات ومطاعم فاخرة

.. اليوم افتتاح منطقة “Via Riyadh” بالعاصمة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 11-05-2023 03:22 مساءً 4.0K
المصدر -  
تشهد مدينة الرياض، اليوم (الخميس )، افتتاح منطقة “Via Riyadh” ضمن تقويم الرياض، التي تعد الوجهة الترفيهية الأحدث، والتي شُيدت عمارتها على الطراز السلماني الفاخر وتُعد إحدى أبهى المناطق الترفيهية التي تحتضنها العاصمة .

وتضم منطقة “Via Riyadh” أرقى العلامات التجارية العالمية والمحلية، وأشهر فنادق الخمس نجوم، وصالات السينما الفاخرة، والعديد من المطاعم والمقاهي المميزة، حيث تتميّز تصميماتها بتوافق لافت مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، حيث مساحات الراحة والاستجمام والمعالم الجمالية الظاهرة بأشكال فنية ورؤية ممتعة .

ويوجد بالمنطقة صالة سينما متاحة للحجز الشخصي، حيث توفر للزوار تجربة رائعة في صالات السينما الراقية، فيما تتاح باقي الصالات للحجز بالكامل، وهي: صالة طويق ذات الجلسات الأرضية والتصميم التراثي المستلهم من البناء النجدي الأصلي، وصالات إنترستيلر، وأوايسس، وسيكرت جاردن، وأورينت إكسبرس، وإفانت غارد، ووول ستريت .

وتحتوي “Via Riyadh” كذلك على مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان، ومطاعم أخرى ذات أفضلية في أطباقها وجلساتها ومضامينها الاستثنائية، إضافةً إلى العلامات الفاخرة في عالم الأزياء والمجوهرات والمتاجر الفنية بحضور المتسوقين الشخصيين وخبراء الأناقة .

image

image

image

image