المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
أفضل حدائق المدينة المنورة المجانية لقضاء أوقات ترفيهية ممتعة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 28-04-2023 02:36 مساءً 7.6K
المصدر -  
أفضل حدائق المدينة المنورة المجانية ، يأتي الجميع من كل مكان في المدينة وما يجاورها لزيارة أفضل حدائق المدينة المنورة المجانية والمنتزهات الجميلة التي تعد من أهم المزارات، تعتبر المدينة المنورة أروع مدينة سياحية في المملكة، تتميز بوجود حدائق كثيرة جميلة المنظر يتمتع بها العائلات ولأنها مجانية نالت إعجاب الجميع، حيث يقضوا فيها عطلات ترفيهية فننصحك بزيارتها باستمرار لقضاء أسعد الأوقات وسوف نوضح في مقالنا أهم تلك الحدائق .


حديقة الملك فهد المركزية

تعتبر حديقة الملك فهد من أهم وأجمل المنتزهات في المدينة المنورة، مميزة جدًا نظرًا لقربها من المدينة المنورة، ومكانها يقع على مساحة واسعة وكبيرة، تمتاز بوجود مسطحات خضراء خلابة وجذابة المنظر، والشجر الكثير العالي الذي يوفر ظل لجميع الزائرين فيها، كما يتوفر فيها أيضًا عدة ملاعب وبحيرات صناعية مميزة، وتحتوي على أجمل الأنشطة الترفيهية المناسبة لكل الأعمار الصغار والكبار.


حديقة الزهور المدينة المنورة

حديقة الزهور تظل دائمًا في القمة بالنسبة لجميع الحدائق والمنتزهات المجاورة الأخرى بالنسبة لمواطنين كثيرين سواء ساكني المنطقة أو سائحين، مميزة بأشجار وبرك مائية رائعة وبراقة .

أزهار حديقة الزهور جميلة جدًا يصل رحيقها في كل مكان بالحديقة نظرًا لأنها فواحة، تعتبر الوجهة الأمثل لكل من يرغب بالتجول بين المسطحات الخضراء، والبعض يفضل الجلوس فيها على كراسي الحدائق المنتشرة في كل مكان .

منتزه البيضاء البري

تعتبر من أجمل وأروع الحدائق في المدينة المنورة ومنقطة أبهى مطلقًا، لن تقع عينيك إلا على ما هو رائع فيها، تمتلك مقومات أهمها بالتأكيد بالنسبة لك هي المساحات الخضراء الواسعة والزهور الخلابة .

يعتبر منتزه البيضاء البري من أفضل المنتزهات التي تقضي فيها أسعد الأوقات مع عائلتك، تقام بها عدة فعاليات جميلة مثل الخيم وبعض الأنشطة المشوقة للغاية مثل ركوب الجمال وقيادة الدراجات إما الرباعية أو الرملية .

منتزه ريف البستان المدينة المنورة

يعد من أكثر حدائق المدينة المنورة شعبية للعوائل، يقضي فيها الزائرين أوقات سعيدة وسارة، ويتمتعوا بالنظر لطبيعتها الجميلة الخلابة، والخضرة المزهرة الواسعة، وتغطي تلك الحديقة مساحة كبيرة وواسعة .

يأتي لها العديد من الزائرين وتتمكن فيها من ممارسة رياضة الركض والمشي، ويمكن إقامة حفلات الزفاف بين أشجار النخيل الجذابة والزهور الرائعة مما يضفي نوع من الرومانسية في المكان .
لا ننسى أنها من المنتزهات التي تجذب الأطفال نظرًا للمساحة الواسعة التي يستطيعوا قضاء وقت ممتع بها واللعب والركض مع بعضهم البعض في أجواء خلابة.