المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 21 أبريل 2024
تعاون مشترك بين إخاء ونادي الاتحاد السعودي
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 28-04-2023 01:25 صباحاً 3.8K
المصدر -  
وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” اتفاقية تعاون مشترك مع نادي الاتحاد السعودي ، ووقع الاتفاقية عن إخاء م. عمر بن عبد الرحمن الحسين الرئيس التنفيذي وعن النادي أ. عبدالوهاب أحمد عابد الرئيس التنفيذي .

وتضمنت الاتفاقية إتاحة الفرصة لأبناء إخاء المتميزين في تمارين أكاديمية النادي ، والسماح لأبناء إخاء بزيارة النادي ومنحهم تذاكر مجانية لمشاهدة المباريات ، وكذلك الاستفادة من الخدمات الطبية التي يقدمها النادي ، إضافة دعم الحملات التسويقية لمشاريع وبرامج إخاء .

من جانبه أعرب م.عمر الحسين عن شكره وتقديره لنادي الاتحاد السعودي لدوره في المسؤولية الاجتماعية وتجسيد الدور الوطني من خلال الأنشطة التي تضمنتها المبادرة بما ينعكس على تحسين جودة حياة المستفيدين ودمجهم في المجتمع ، ويعزز النسيج الاجتماعي وتمتين العلاقة بين النادي والمؤسسة، وتفعيل الشراكات المجتمعية بما يحقق التكامل بين القطاع غير الربحي والرياضي تماشياً مع الرؤية الوطنية 2030

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ عبدالوهاب عابد بأن النادي يعمل على بناء شراكات مع الجهات التي تملك مشاريع اجتماعية مميزة وذات أثر كبير على شريحة واسعة من المجتمع، ومنها “إخاء” التي يستفيد من خدماتها الأيتام ذوي الظروف الخاصة في مختلف مناطق ومدن المملكة .