المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

بدعم.ٍ من منصة هاوي الوطنية

نادي المصدر الثقافي بتبوك يبدأ في استقبال طلبات العضوية
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 27-04-2023 05:02 مساءً 3.6K
المصدر -  
أعلن نادي المصدر الثقافي بمنطقة تبوك التابع لمنصة "هاوي" الوطنية، عن بدء إستقبال طلبات العضوية من الموهوبين والموهوبات والمهتمين بالمجالات الثقافية بمساراتها الأدبية ( الشعرية والروائية ) بكافة مناطق المملكة .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقدته اللجنة التأسيسية للنادي أمس بمقر جمعية العمل التطوعي بمنطقة تبوك، برئاسة رئيس النادي صالح المرواني وحضور نائب الرئيس علوان السهيمي وأمين الصندوق محمد آل فيه وأمين المجلس نورة العنزي والمدير التنفيذي عبير العطوي. وأكدت اللجنة من خلال الإجتماع سعيها لإحداث نقلة نوعية في الحراك الثقافي والمعرفي، عبر إقامة الفعاليات والأنشطة الأدبية المستدامة، ودعم الموهوبين والموهوبات وإبراز أعمالهم ونتاجاتهم الفكرية والإبداعية. وقال المتحدث الإعلامي بإسم النادي محمد آل فيه: "إن المسؤولية علينا تجاه مجتمعنا تتعاظم، وهي اليوم علينا بعد تأسيس النادي أعظم، ومن هذا المنطلق يسرنا أن ندعو إخواننا وأخواتنا من المهتمين في هذا الشأن للإنضمام إلى عضوية النادي من خلال الدخول عبر الرابط التالي:- https://brvl.cc/Sxwvb
وتعبئة البيانات حسب الإشتراطات التي تنص عليها اللوائح والأنظمة ومن أهمها إختيار الباقات الخاصة بالعضويات التي يشرف عليها برنامج جودة الحياة، بمشاركة 12 جهة حكومية، والدخول إلى أيقونة النادي والتسجيل كعضو للإستفادة من البرامج والأنشطة التي سيقيمها في قادم الأيام - بمشيئة الله - والمتمثلة في إقامة الندوات والمحاضرات الداعمة ذات الصلة بأعمال النادي، إضافة إلى الدورات التدريبية وجلب وتبادل الخبرات مع الجهات ذات العلاقة بالشأن الثقافي. إلى ذلك ثمن رئيس وأعضاء اللجنة التأسيسية للنادي لمنصة "هاوي" دورها الكبير في دعم النادي، وتبنيها للكثير من المبادرات والأنشطة التي تصب في مصلحة شباب وفتيات هذا الوطن .