المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 27 مايو 2024

تنفيذ جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الاعاقة ..

أمانة جدة تشارك بتكريم الملهمين من ذوي الاعاقة
احمد ديوان
بواسطة : احمد ديوان 18-04-2023 01:26 صباحاً 3.8K
المصدر -  
شاركت أمانة محافظة جدة في مبادرة (تكريم الملهمين من الأشخاص ذوي الإعاقة) بالتعاون مع جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة وباستضافة من ملاهي الشلال الترفيهية.
حيث تم اجتماع الملهمين من ذوي الإعاقة على مائدة إفطار رمضانية مع أسرهم وأصدقائهم يوم الأحد 25 رمضان 1444 الموافق 16 /4/ 2023.
حيث شهدت المبادرة تكريم العديد من من أبنائنا وبناتنا الملهمين من ذوي الإعاقة بمختلف الأعمار والذين اثبتوا نجاحهم في حياتهم وكان لهم أثر وبصمة على من حولهم حيث تم تكريمهم لأنهم سببا في سعادتنا ولهم أثر كبير في حياتنا وحياة أسرهم.

وأوضح سعادة مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة المهندس هتان بن هاشم حمودة بأن هذه المبادرة تهدف لتكريم المتميزين من الأشخاص ذوي الإعاقة في نسختها الثالثة، وتسليط الضوء على انجازاتهم وابداعاتهم.
كما أوضح سعادته بأن أمانة محافظة جدة حريصة على المشاركة في مثل هذه المبادرات والتي تسهم في تحسين البيئة المحيطة بالأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تسليط الضوء على إنجازاتهم وابداعاتهم وتعريف المجتمع بها.
ومن جانبه عبرت الأستاذة لينا حجار رئيسة مجلس إدارة جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة عن مدى سعادتها بنجاح هذا اليوم وأن الجمعية تهدف الى نشر قيمة المبدعين و تسليط الضوء على انجازاتهم في المجتمع، لإتاحة الفرصة لنشر ابداعاتهم في مجالات متعددة لبناء الأجيال الواعدة من الأشخاص ذوي الإعاقة مما يعزز الانتماء والولاء في قلوب الشباب والشابات نحو الوطن.
image

image

image