المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
حملة تاتا موتورز لشهر رمضان المبارك تبعث من جديد متعة القيادة والمشاركة الإجتماعية
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 14-04-2023 10:34 مساءً 4.2K
المصدر -  
أعلنت مجموعة تاتا موتورز، والتي تعد واحدة من أهم مصنعي السيارات في العالم، عن إطلاق حملتها التسويقية الجديدة بمناسبة بدء شهر رمضان المبارك. وتأتي الحملة تحت عنوان#NekiEkIbadat وبهدف تعزيز قيم التشارك والاحتفاء بمقدم الشهر الفضيل، مع التركيز على قيم العطاء والإندماج داخل المجتمع وتعزيز أواصر المحبة بين أفراده.

يصور الفيلم الخاص بالحملة مجموعة من سائقي سيارات تاتا زينون مجتمعين ويتبادلون أطراف الحديث أثناء تناولهم طعام الإفطار في أحد المطاعم، وكلهم رغبة بالعودة إلى منازلهم والاحتفاء بعيد الفطر مع عائلاتهم. ومن بين الحاضرين في الفيلم رجل مسن هو مالك المطعم، والذي يقوم بنفسه على خدمتهم ويستمع في الوقت ذاته إلى ما يدور من حوار بينهم، وعلى وجهه ارتسمت ابتسامة، إلا إنه يمضي دون أن ينطق بكلمة. وهنا ينظر السائقون لبعضهم بصمت ويدركون أن هذا الرجل المسن ليس لديه عائلة يعود إليها. ولكن حدث في صبيحة عيد الفطر، أن حضر أحد السائقين إلى المطعم يطلب من الرجل المسن المساعدة في الإعداد لعيد الفطر، فيوافق هذا الأخير فيسافران معا إلى منزل السائق. وبعد وصولهما، يصاب مالك المطعم بالدهشة عندما رأى السائقين قد اجتمعوا، ولكن هذه المرة للاحتفال بالعيد مع عائلاتهم، وأنهم كانوا بانتظاره ليشاركهم فرحة ومأدبة العيد في أجواء من السعادة التي تظلل الجميع.

وفي تعليق له على الحملة، أعرب السيد/ شوبراشو سنغ، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمركبات التجارية في مجموعة تاتا موتورز عن سعادته بإطلاق الحملة خلال هذا الشهر الفضيل نظرا " لأنها ترسل في ثناياها رسالة تنبض بروح شهر رمضان حول روعة قيمة الفضيلة، مع الثقة بأن هذه الحملة سوف تلقى القبول والترحاب من قبل الفئات المستهدفة. " معربا في النهاية عن تمنياته بأن تحل بركة هذا الشهر الفضيل على الجميع.

يذكر أن الحملة سوف تنطلق خلال الشهر الفضيل عبر وسائل التواصل الإجتماعي عبر الهاشتاغات التالية: #NekiEkIbadat, #PlusOneIftaar