المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
في ⁧‫جلسة رمضانية‬⁩.. فرع ⁧‫هيئة_الصحفيين بالجوف‬⁩ ‏يسضيف مدير ⁧بنك التنمية الاجتماعية‬⁩ بالمنطقة
عبدالله المخيمر - طبرجل
بواسطة : عبدالله المخيمر - طبرجل 14-04-2023 06:07 صباحاً 4.8K
المصدر -  
تصوير: نايف النعمان

أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين في منطقة الجوف جلسة رمضانية، بحضور مدير فرع الهيئة بالمنطقة الأستاذ محمد بن هلال السياط، ونائبه الأستاذ أحمد بن محسن الرويلي، ورؤساء اللجان، وكان ضيف هذه الجلسة مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف الأستاذ محمد بن فهد الشمري، حيث رحب السياط بالضيف وبالزملاء، وقد تم خلال الجلسة تسليط الضوء على الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية لكافة شرائح المجتمع، خاصة بما يتعلق بدعم مشاريع الشباب، وتم خلال هذه الجلسة الإجابة على استفسارات الزملاء الإعلاميين.

image

ونوه مدير فرع الهيئة الأستاذ محمد السياط بما تقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين(حفظه الله) من دعم لامحدود لبرامج بنك التنمية الاجتماعية، كما نوه السياط باهتمام وحرص سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على دعم الشباب وما تحقق لأبناء هذا الوطن من مشاريع طموحة بفضل الله ثم بفضل هذا الدعم ورؤية المملكة 2030 .
وفي نهاية اللقاء قدم السياط شكره وتقديره للأستاذ محمد الشمري على حضوره ومشاركته أعضاء هيئة الصحفيين هذه الجلسة الرمضانية.
كما قدم الشمري شكره لفرع هيئة الصحفيين بالجوف على هذه الدعوة، منوهاً بدور هيئة الصحفيين بنشر وتوعية المواطنين بما تقدمه الدولة من دعم للمشاريع والأفراد .
image

image