المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
4 مطارات سعودية تفوز في تصنيف "سكاي تراكس"
منصة الابداع
بواسطة : منصة الابداع 14-04-2023 04:30 صباحاً 10.4K
المصدر -  فاتن بخيت الحربي - المدينة المنورة -

حصد مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة المرتبة الثامنة ضمن تصنيف أفضل موظفي مطار لعام 2023م ، التي أعلنتها “سكاي تراكس” وذلك ضمن أربعة مطارات سعودية من أصل 10 مطارات في الشرق الأوسط .

ويُقِّيم التصنيف جميع موظفي خدمات المطار من خلال جودة الخدمة المقدمة عبر مكاتب الاستعلامات في المطار وخدمة موظفي الجوازات والأمن وتميز خدمة المتاجر ومنافذ المأكولات والمشروبات.

وكان مطار الملك خالد الدولي بالرياض بمقدمة ترتيب المطارات السعودية ضمن التصنيف حيث حل في المرتبة الخامسة، ثم مطار الملك فهد الدولي بالدمام في المرتبة السادسة، فيما جاء مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة في المرتبة الثامنة، و في المرتبة العاشرة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

يذكر أن مطارات المملكة تُدار من قبل شركة مطارات القابضة التي تدير تشغيل 27 مطاراً بالسعودية عبر شركاتها التابعة (مطارات الرياض، مطارات جدة، مطارات الدمام، وتجمع مطارات الثاني)، التي تهدف إلى تطوير مطارات المملكة والارتقاء بأدائها لمواكبة التطور المتسارع الذي تشهده المملكة حالياً، ودعم مسيرة التنمية المستدامة لتحقيق المزيد من التنمية وفقاً للاستراتيجية الوطنية للطيران المنبثقة من الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، كأحد مخرجات رؤية المملكة 2030.