المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 16 يونيو 2024
أفضل تطبيقات السفر في متجرHUAWEI AppGallery
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 13-04-2023 11:51 مساءً 5.1K
المصدر -  
عيد الفطر هو مناسبة مميزة يجتمع فيها الكل للاحتفال ونشر الفرحة. تتزين الشوارع والمباني بأضواء متلألئة، وتضيء عروض الألعاب النارية الرائعة السماء. تشير هذه المناسبة أيضاً إلى بداية عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي طال انتظارها، ويمكن لأولئك الذين لديهم شغف بالسفر استعمال متجر HUAWEI AppGallery، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم في موسم العطلات، لاستخدام أفضل تطبيقات السفر في السوق وتخطيط وتنفيذ أمتع الاجازات.
وفقاً لوكالة السفر عبر الإنترنت Holiday Factory، سيكون هناك نمو بنسبة 25 في المئة في عدد المسافرين المحليين الذين يسافرون لقضاء اجازاتهم في عيد الفطر، ويمكن لمستخدمي متجر HUAWEI AppGallery استخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات الرائعة هذا العيد لتخطيط للرحلات والعثور على الوجهات وأدلة السفر ومسارات الرحلة والمدونات حول الرحلات السابقة وغير ذلك الكثير. اطلّع على قائمة التطبيقات المختارة والمثالية على متجر HUAWEI AppGallery لمستخدمي أجهزة هواوي وأجهزة أندرويد:
خرائط Petal
تعد خرائط Petal أداة مهمة للتخطيط لقضاء إجازتك، إذ تتيح لك استكشاف محيطك بشكل فريد، مع تمثيل مرئي للمدينة وتحديد مناطق الجذب الرئيسية فيها، مثل الحدائق والمتاحف والمطاعم. باستخدام خريطة Petal، يمكنك بسهولة تحديد مناطق المدينة الأكثر شعبية وتخطيط مسار الرحلة وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك، مع الميزات الجديدة المقدمة، توفر خرائط Petal ظروف حركة المرور في الوقت الفعلي، وإرشادات على مستوى الممرات وخدمات قريبة وطبقات خرائط متنوعة وأحداث مرورية ومفضلة الأماكن والمزيد في أكثر من 160 دولة ومنطقة. يمكن لتطبيق خرائط Petal تحسين تجربة التنقل للمستخدم من خلال توفير واجهة سهلة الاستخدام وعرض جميل ودقة رائعة. نزّل هنا.
طيران الإمارات
هل تريد تطبيقاً يساعدك في حجز التذاكر بسلاسة؟ إذاً طيران الإمارات هو الحل! يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق للسفر حول العالم أثناء الحصول على أفضل عروض السفر. يتيح التطبيق للمستخدمين البحث بسهولة وحجز الرحلات إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم. من خلال تسجيل الدخول بمعلومات عضويتهم، يمكن للمستخدمين كسب أميال "سكاي واردز" وإنفاقها.
Booking.com
هل لديك حجوزات فندقية؟ يساعدك Booking.com على استكشاف خيارات الإقامة واختيار المكان المناسب من خلال تقديم أفضل التقييمات وتقييمات العملاء وحجز مكان إقامة ممتاز. يمكن للعملاء الحصول على تأكيد فوري من أكثر من 28 مليون من قوائم أماكن الإقامة المبلغ عنها، والتي تشمل الفنادق والموتيلات وإيجارات العطلات. يمكن للمستخدمين أيضًا البحث في خيارات مرنة مثل "الإلغاء المجاني" وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة.*
السعودية
السعودية هي شركة الطيران الوطنية للمملكة العربية السعودية وواحدة من أكبر الشركات في المنطقة. يعمل تطبيق السعودية على تحسين تجربة السفر من خلال السماح للمسافرين بشراء خدمات إضافية مثل قسائم الواي فاي المدفوعة مسبقًا ومساحة إضافية للساقين على المقاعد. يمكن للمستخدمين حجز الرحلات بسهولة وعرض معلومات الركاب والدفع عن طريق مسح بطاقات الائتمان الخاصة بهم. يسمح التطبيق لأعضاء برنامج ولاء الفرسان بإدارة نقاطهم وملفاتهم الشخصية وأميالهم ومكافآتهم.*
trivago
يعد trivago أحد المنصات العالمية الرائدة للبحث عن الفنادق، ويخدم العديد من البلدان والمناطق. ويهدف إلى تغيير طريقة بحث المسافرين عن الفنادق وأماكن الإقامة البديلة ومقارنتها. يمكن لمستخدمي متجر HUAWEI AppGallery الاختيار من بين 5 ملايين فندق وأماكن إقامة بديلة في أكثر من 190 دولة.