المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 21 مايو 2024
بلدية خميس مشيط تنظم فعاليات لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الإنقاذ والسلامة
منى القحطاني - عسير
بواسطة : منى القحطاني - عسير 12-04-2023 08:13 صباحاً 4.2K
المصدر -  
نظمت بلدية خميس مشيط مساء أمس فعاليات متنوعة لليوم السابع على التوالي في مركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط ضمن مبادرة أجاويد التي اطلقتها هيئة تطوير منطقة عسير ومن ضمن مبادرات محافظة خميس مشيط حيث شملت الفعاليات عرض توعوي مقدم من جمعية "غوث للبحث والإنقاذ" وفريق "متحدون عسير للدراجات النارية" وفعاليات المسرح والأطفال مع الأستاذ فهد مرعي .

وتأتي هذه الفعاليات في إطار الحرص على تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الإنقاذ والسلامة، وتشجيع المواطنين على المشاركة الفاعلة في تلك الأنشطة التي تهدف إلى تعريف الجمهور بأهمية التدريب والتحضير الجيد للطوارئ والكوارث.

وشهدت الفعاليات تواجداً كبيراً للمشاركين من مختلف الأعمار والفئات الاجتماعية، الذين استمتعوا بالعديد من الفقرات الممتعة والترفيهية والتعليمية التي تم تقديمها خلال الفعاليات.

وتضمنت الفعاليات عرض التقنيات والأساليب المستخدمة في مجال الإنقاذ والسلامة، كما تم تنظيم ورش عمل وندوات لتعريف المشاركين بأهمية الاستعداد للطوارئ والتدريب على كيفية التعامل مع المواقف الطارئة.

وأشار المشاركون إلى أن هذه الفعاليات تعد فرصة ممتازة لتبادل الخبرات والمعلومات في مجال الإنقاذ والسلامة، وتطوير القدرات والمهارات اللازمة للتعامل مع المواقف الطارئة، كما تساهم هذه الفعاليات في التوعية بأهمية السلامة العامة وتوفير بيئة آمنة للمجتمع.

image