المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
محمد الاكلبي -بيشه
بواسطة : محمد الاكلبي -بيشه 09-04-2023 09:31 مساءً 6.4K
المصدر -  
دشن محافظ بيشة سعادة الدكتور عبدالرحمن ال حامد بالشراكة مع جمعية الوداد الخيرية بالمنطقة الجنوبية مبادرة اجاويد بيشة اسرتي المقدمة من (الاستاذه هياء ال مرعي الشهراني )وشارك الأسر وأبنائهم الأيتام مأدبة الإفطار وذلك ضمن فعاليات اجاويد التي اطلقها الامير تركي بن عبدالعزيز على مستوى منطقة عسير وتعتبر هذه المبادره ضمن المبادرات النوعية على مستوى المنطقة للأسر المحتضنة للأطفال الأيتام . والاولى في منطقة الجنوب في مبادرة اجاويد.
حضر المبادرة مدير جمعية الوداد الأستاذ عزام الغامدي الداعم الاول لهذه المبادره
كما استضاف هذه المبادرة رجل الاعمال الاستاذ عادل الشاعر الذي لم يؤلي جهدًا في استقبال الجميع
بدا برنامج بتناول وجبة الإفطار مع الأسر المحتضنة وأبنائهم ثم الانتقال لمحفل تكريمهم الذي قدمته أ/ هياء ال مرعي وانطلق بالسلام الملكي ثم ايات عطره من كتاب الله الكريم تلا ذلك كلمة مدير جمعية الوداد الخيرية الذي اعرب عن شكره للمحافظة ورجالات بيشة على مبادرتهم وتعاونهم لإقامة هذه المبادرات النوعية التي تعزز من ثقافة الاحتضان على مستوى المحافظة والمنطقة ثم وضح الأستاذ عزام دور جمعية الوداد في الاحتضان وبين عدد المحتضنين والخدمات المقدمة من الجمعية كما قدّم شكره للأسر المحتضنة ولكافة الداعمين والحضور ..

تلا ذلك شرح ال مرعي للمبادرة وأهدافها في تعزيز ونشر ثقافة الاحتضان السامية والنبيله للحضور ..

بعد ذلك ارتجل محافظ بيشة كلمة عاطرة شكر فيها الاسر الحاضنة على حضورهم وعلى احتضانهم الذي يعتبر رساله دينيه ودنيويه ومايقومون به من خدمة لهذه الفئة نيابة عن المجتمع السعودي..

عقب ذلك استعرض الحضور تجارب الأسر المحتضنة ومشاعرها تجاه أبنائها الايتام من خلال رعايتهم والاهتمام بهم

وفي نهاية البرنامج كرم سعادة المحافظ ومدير الجمعية الاسر الحاضنه وابنائنا المحتضنين كم قدمت جمعية الوداد درعا تذكاريا لسعادة محافظ بيشة لرعايته لهذه المبادره ولكافة الداعمين والمشاركين
كما التقطت الصور التذكارية مع الاسر الحاضنة بهذه المناسبة السعيدة