المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 14 أبريل 2024
"مجموعة بيور" تقيم احتفالها السنوي بمناسبة مرور تسع سنوات على تأسيسها
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 07-04-2023 01:09 صباحاً 3.7K
المصدر -  
نظمت مجموعة "بيور" للأعمال حفلها السنوي بمدينة جدة، والذي يوافق مرور تسع سنوات منذ إنشائها، وذلك بحضور الشركاء المؤسسين للمجموعة، وهم ؛ أنس الصافي، و خالد الشخشير ، و هشام رويحي، وعلي باهارون، بالإضافة إلى قادة شركات المجموعة وجميع منسوبيها.
وجاء الحفل السنوي تحت شعار "رحلة بيور في خلق أثر"، مستعرضة الأثر الذي أسهمت في تحقيقه، وذلك من خلال شركاتها المختلفة ومنسوبيها منذ انطلاقتها وحتى اليوم.
واستعرض أنس الصافي، الشريك المؤسس لمجموعة بيور، رحلة النجاح والتحديات التي شهدتها المجموعة منذ انطلاقتها الأولى في العام 2014 كشركة صغيرة يقودها مجموعة من الشباب الطموح والذي جمعتهم غاية واضحة وهي (تمكين الإنسان من خلق أثر)، إلى أن أصبحت المجموعة منصة نمو سعودية تعمل على إضافة قيمة حقيقية من خلال شبكة متنوعة من الشركـات الوطنية سريعة النمو في عدة قطاعات مختلفة وتطمح للانطلاق إلى العالمية.
كما أشاد الصافي بالشركات الرئيسة التي تتشكل منها مجموعة بيور، والتي تعمل في ثلاثة مجالات رئيسة وهي : مجال الاستشارات الإدارية والاستراتيجية، ومجال العلاقات العامة والدعاية والإعلان، بالإضافة إلى مجال الإستثمار في الشركات التقنية الناشئة المتميزة في قطاعات مختلفة.
ومن جانبهم سرد مؤسسو شركات المجموعة رحلتهم مع فريق عملهم المتميز في إضافة قيمة حقيقية من خلال المشاريع المختلفة التي قاموا بتنفيذها على مر السنين الماضية.
وشهد الحفل تكريم منسوبي المجموعة ممن أكملوا أكثر من خمس سنوات نظير ما قدموه من جهود متميزة وتفاني في العمل، بالإضافة إلى تكريم الأقسام المساندة والتي قدمت دعم منقطع النظير ساهم في نجاح المجموعة وشركاتها ووصولها لما هي عليه اليوم.

كما تخلل الحفل فقرات تفاعلية عديدة؛ منها مسابقات وألعاب ترفيهية، هدفت إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين الزملاء، فيما اختتمت المناسبة بالتقاط الصور التذكارية للمجموعة.