المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 16-03-2016 01:50 مساءً 7.8K
المصدر -  

فوز العواد*- غرب*

وسط أجواء من الحماس، اعتلى أمس نجوم عرض ديزني لايف! «مهرجان ميكي للموسيقى» خشبة مسرح مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات للمرة الأولى. حيث أمتع العرض جمهورًا غفيرًا من مختلف الفئات العمرية، والذين جاءوا للاستمتاع بفقرات هذا الإنتاج المسرحي المذهل من كافة أنحاء مملكة البحرين*ودول الخليج العربي .

ويأتي استعراض ديزني لايف! «مهرجان ميكي للموسيقى» ضمن اطار جدول الفعاليات«المنامةعاصمة السياحة الخليجيةلعام 2016».

وفي معرض تعليقه على بدء العرض، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: «لقد حققنا نجاحًا كبيرًا وانه لمن دواعي سرورنا التعاون مع ديزني لاستضافة أكبر العروض في مجال الترفيه العائلي على مستوى المملكة وإثراء جدول فعاليات هيئة البحرين للسياحة والمعارض لهذا العام. لقد بيعت تذاكر العروض الثلاثة الأولى بالكامل حتى الآن ونتوقع نفاذ تذاكر جميع العروض القادمة.»

وأضاف قائلاً: «نريد لضيوفنا أن يغادروا المسرحية بذكريات جميلة، فقد خلقنا تجربة فريدة من نوعها، حيث يقدم العرض الفرصة للأطفال والعائلات فرصة الاستمتاع بشخصيات ديزني العالمية الشهيرة.» ونقل عرض ديزني لايف! «مهرجان ميكي للموسيقى» جمهورهم إلى عوالم ديزني المذهلة المليئة بالموسيقي وحركات الخفة والتي أداها أكثر من 25 من نجوم أشهر أفلام ديزني منها: حورية البحر وعلاء الدين و فيلم ديزني/‏ بيكسار حكاية لعبة و غيرهم من الشخصيات المحبوبة.

وتنتج عرض ديزني لايف! «مهرجان ميكي للموسيقى» شركة فيلد إنترنينمنت وبالشراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض ضمن جدول فعالياتها «المنامة عاصمة السياحة الخليجية لعام 2016»،

التي تنظمها من أجل تعزيز مكانة مملكة البحرين في قطاع السياحة والضيافة. ويشار إلى أن مهرجان ميكي للموسيقى يقام في الفترة ما بين 15 و19 مارس 2016 في مؤتمر البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وتباع التذاكر في محلات فيرجن ميغاستورز أو عبر موقعهم www.tickets.virginmegastores.me وتتراوح أسعار التذاكر بين 10 د.ب وحتى 85 د.ب بحسب نوعها.

*