المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 21 أبريل 2024

تعرض لـ”نوبة قلبية” وتم إنعاشه بحائل..

معتمر عراقي: السعودية “غمرتني” بكرمها
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 01-04-2023 12:35 مساءً 4.9K
المصدر -  
عادت الحياة مُجدداً، لمعتمر عراقي كان يقصد الديار المقدسة، بعد أن تعرض لنوبةٍ قلبية، أثناء مروره بمنطقة حائل، التي باشرت الجهات الصحية بها، حالة الرجل، بإجراء اللازم له، وتأكدت من سلامته وتخطيه تلك النوبة المفاجئة .

وأجرى مستشفى الملك سلمان التخصصي – عضو تجمع حائل الصحي – للمعتمر العراقي عماد العباس، عملية توسيع في الشريان، وتركيب دعامة في الشريان الأيسر الأمامي، وهو ما بادله العباس، بتوجيه الشكر للمملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، وللشعب السعودي، على الجهود التي تُبذل لخدمة زوار بيت الله الحرام .

وقال العباس: “مهما قلت من كلمات شكر وثناء، لن أَفِيَ هذه الدولة حقها، على ما تقدمه لزوار بيت الله الحرام، والأماكن المقدسة. لقد عادت لي الحياة بفضل الله ثم بفضل الجهات الصحية التي رعتني في حائل. أعجز عن التعبير بكل صدق تجاه ما وجدته من رعاية. حقاً إنها دولة الإنسانية دون أدنى مجاملة أو تملق” .

وفي الوقت ذاته، أكد لـ”أخبار24″ مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الخارجية لتجمع حائل الصحي فهد الشمري؛ أن المعتمر تماثل للشفاء بعد تعرُّضه لوعكة صحية، وصرف جميع الأدوية له، بالإضافة إلى تقديم تذكرة سفر، حتى يصل بيسر وسهولة ودون عناء، لاستكمال أداء مناسك العمرة .