المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 14 أبريل 2024
مؤسسة طريق الخير للأعمال الخيرية تواصل يوميا تنفيذ مطبخ رمضان
نجلاء يعقوب _ مصر
بواسطة : نجلاء يعقوب _ مصر 30-03-2023 02:04 صباحاً 4.8K
المصدر -  
استعدادا لشهر رمضان وفي الليلة الأولى من ليالي رمضان ومن داخل أروقة مؤسسة طريق الخير للأعمال الخيرية والتي تستعد لمطبخ رمضان هذا العام ، كثف فريق العمل بالمؤسسة في روح يملؤها الجد والمثابرة والوفاء والحب لفعل الخير وإسعاد الناس من أجل إنجاز مطبخ رمضان الذي يوفر وجبات يومية للمستحقين في أماكنهم.
ومطبخ رمضان الذي يمتد للعام الثالث على التوالي منذ أن كانت المؤسسة رابطة للخير وبعد أن تم اشهارها العام الماضي لا تكتفي المؤسسة بنشاطها خلال شهر رمضان ، ولكن تتنوع الأنشطة خلال العام كله ما بين الثقافة والدين والتعليم والتوعية الطبية .
ويتميز مطبخ رمضان دائما بالجديد والتنوع في الوجبات المميزة إلى جانب ابتكارات أعضاء المطبخ في إعداد وجبات مميزة مثل السي فود والتي لاقت استحسان وإعجاب الأسر إلى جانب الأسماك والمحشي بأنواعه بالإضافة إلى التمور والحلويات والفواكه .
ومطبخ هذا العام الذي يشرف عليه سيد البدري رئيس المؤسسة وهو أحد المنفذين للعمل ويقوم بكافة الأعمال التي تتعلق بالمبطخ و بإعداد الوجبات .
إلى جانب الفريق المعاون سحر البدري سكرتيرة المؤسسة ، فاتن الزيات عضو مجلس الأمناء ، ومحمد الباز امين الصندوق ، و الأخ عمرو امين المخازن إلى جانب المتطوعين السيدة ام علي وابنها علي أحمد ، وأبناء سيد البدري ريتاج وحنين ، و نور عثمان ودينا .. فكل هؤلاء يتعاونون في تجهيز الوجبات اليومية والكل يشارك في جميع الأعمال.. ويأتي دور هام جدا وهو عم غريب العركي الشيف الكبير والمتفرد في وجباته الجميلة وكما يقولون الأكل نفس..ونشهد أن عم غريب العركي تخرج من بين يديه أجمل الوجبات والأطعمة بمختلف أنواعها.. وهو يقيم شهرا كاملا داخل المؤسسة ولا يغادر إلا لزيارة أسرته.. أجمل تحية لكل الفريق الذي يؤدي كل الأعمال والتجهيزات المسبقة من الاعداد إلى جانب التنظيف والتوصيل ..الخ

كل الفريق يستحق التحية ويستحق أن نرفع له القبعة شكرا و تقديرا واحتراما ..
ومن المعروف أن مؤسسة طريق الخير لا تهدف إلا إلى إسعاد الأسر ذات الاحتياج والى إدخال الفرحة والسرور إلى الأطفال من خلال الوجبات والهدايا والعيدية التي تهديها لهم المؤسسة في يوم العيد وهي في الحقيقة فكرة رئيس المؤسسة حينما كانت المؤسسة لازلت تحت اسم رابطة الخير ..

وقد شهد لقاء اليوم عادل عبدالمنعم امين عام حزب المصري بالإسماعيلية والمستشار الإعلامي المعروف.
وقد أشار إلى إعجابه بهذا الاعداد المبهر ..وأكد أن تعاون هذا الفريق اثمر على أن يكون هناك مطبخ متميز يقدم الخير دائما كل عام ، وقال إن اهم صفات هذا الفريق هو الإخلاص والتضحية..

ويقول ماهر حمزة هارون عضو مجلس الأمناء إن هذا التجمع الجميل في المؤسسة لإعداد وجبات يومية يدل على تفاني هؤلاء الأعضاء ليقوموا بتقديم صورة جميلة لعمل الخير ويدل على الألفة الرائعة لأعضاء المؤسسة