المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
"جنى": 2.4 مليار ريال حجم تمويل الاسر المنتجة بنهاية ٢٠٢٢م
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 28-03-2023 04:37 مساءً 4.8K
المصدر -  
قدم مركز بناء الاسر المنتجة "جنى" اكثر من 2.4 مليار ريال قروض حسنة لاكثر من 214 الف سيدة منتجة في 20 فرع موزعه على مختلف مناطق المملكة بنهاية عام 2020م.

وأكد محمود الشامي، المدير التنفيذي لمركز بناء الأسر المنتجة "جنى"، ان المركز حقق العديد من الإنجازات خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث وصل عدد المبالغ المصروفة خلال الربع الاول الى ١٠٠ مليون ريال، بنسبة سداد ٩٩%، فيما قدر عدد اجمالي المستفيدات من تطبيق جنى بلس منذ تأسيسه الى ١٩٠٥٨ مستفيدة.

في جانب الفعاليات والمعارض، شارك مركز "جنى" في معرض بيبان مع الجهات التمويلية للتعريف بخدمات المركز في الفترة من ٩ الى ١٣ مارس الجاري، وشارك مركز جنى في مهرجان زيتون الجوف لمدة عشر ايام من ٨- ١٧ مارس الجاري بمشاركة العديد من مستفيدات المركز من الاسر المنتجة، كما شارك المركز في المؤتمر الدولي الثامن عشر العالمي والمقام في براغ في الفترة من ١٦- ١٧ مارس الجاري حيث كان موضوع المؤتمر (نمو التمويل الاصغر في عالم مابعد الجائحة).

وأكد الشامي، أن كل تلك المؤشرات والمشاركات والفعاليات التي نقوم بها ستساعد في وجود اسر سعودية منتجة تدعم توجه الدولة في رؤيتها المستقبلية، وهذه جعلتنا في مركز "جنى" نعمل على توفير سبل تطبيق هذه الرؤية لخدمة الاسر وتطوير أدواتها والوصول الى أكبر شريحة مستهدفة.

وذكر الشامي، بان المركز يقوم حاليا بتوسيع جهوده من خلال الشراكات مع مؤسسات المجتمع في سبيل خدمة الفئة المستهدفة من النساء، وقد تم توقيع عدة اتفاقيات تعاون خلال العام الماضي مع عدة جهات تسعى إلى خدمة المسؤولية الاجتماعية، حيث بدأ المركز بمحفظة افتراضية لاتتجاوز 2 مليون ريال في منطقة الدمام.