المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
اتحاد الرياضات المائية  العماني يعتمد برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد والمنتخبات الوطنية لعام ٢٠٢٣م
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 26-03-2023 02:02 مساءً 4.2K
المصدر -  
متابعة :إسحاق الحارثي

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للرياضات المائية اجتماع له برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد في الأربعاء الماضي سبق اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد واستعرض اخر المستجدات بشأن إقامة بطولة عمان للسباحة في المياه المفتوحة التي ستقام بولاية الدقم في مايو القادم وما رفعته فرق العمل المشكلة لهذه البطولة. واتخذ بشأنها القرارات اللازمة،

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على التعديلات التي رفعت من الادارتين التنفيذية والفنية في ما يخص البطولات والدورات الرياضية التي ستقام هذا العام وعلم المجلس بما هو جاري في هذا الخصوص ووجهه بمواصلة تدريبات المنتخبات الوطنية في ضوء البرنامج المعد من السابق مع بعض التحديثات.

وقد تضمنت أجندة الفعاليات والبطولات والمسابقات للعام الجاري ٢٠٢٣م على بطولات المحافظات للسباحة القصيرة و كأس الاتحاد السنوي للسباحة الذي سيقام في نوفمبر ٢٠٢٣م وكذلك بطولة عمان للسباحة بالمياه المفتوحة.

كما اطلع المجلس على برنامج مشاركات المنتخب الوطني للسباحة في بطولة العالم للسباحة والتي ستقام في فكوكا باليابان والمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية
ودورة الألعاب العربية في الجزائر وبطولة السباحة بدول مجلس التعاون الخليجي العربي بالمملكة العربية السعودية ودورة الألعاب الخليجية بالإمارات العربية المتحدة دورة الألعاب في الصالات في تايلند.

واستعراض المجلس العرض المرئي لتدشين شعار الاتحاد الجديد والذي تم عرضه على الجمعية العمومية للاعتماد ومن ثم رفعه لوزارة الثقافة والرياضة والشباب الموقرة لأخذ الموافقة اللازمة وبحسب موافقة الاتحاد العالمي للرياضات المائية.