المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
احتفالية  الأم المثالية ٢٠٢٣ وبهجة مختلفة بأبحاث الكبد
منال عبد السلام - مصر
بواسطة : منال عبد السلام - مصر 25-03-2023 01:43 مساءً 6.9K
المصدر -  مع إطلالة يوم سعيد احتفل مركز أبحاث الكبد والقلب بكفر الشيخ برئاسة ورعاية الدكتور "ياسر عمارة "مدير عام المركز بالاحتفاء بالأمهات المثاليات لعام ٢٠٢٣ بمناسبة عيد الأم ، وتكريم العاملين المتميزين ، وهم من قدموا العطاء من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية التخصصية ، بمشاركة نواب الشيوخ بالمحافظة النائب المهندس عز الدين جودة والنائب المستشار أشرف عبد الونيس .
كما قامت المنظمة المصرية لحقوق الانسان برئاسة المستشار احمد عبد الستار ، بحضور الأستاذة عزة عبد العزيز المدير التنفيذي لفرع المنظمة بكفر الشيخ بمصاحبة فريق العمل بتكريم نخبة متميزة من العاملين على هامش الاحتفالية
بدأت بتكريم مدير المركز الدكتور ياسر عمارة ، وضجت الفرحة أجواء المكان لتكريم الأمهات المثاليات .
والجدير بالذكر أنه تم اختيار أمًا مثالية من بين المترددين على مركز الكبد ليتم الاحتفال بها لتكون لمسة إنسانية ووفاء عادت بأثر طيب على الأم المكرمة هذا العام.

هذا وكرم الدكتور ياسر عمارة أعضاء مجلس الشيوخ النائب المهندس عز الدين جودة والنائب المستشار اشرف عبد الونيس وهم من تعاونوا في دعم الاحتفالية معتذرين عن الحضور لارتباطهم بأعمال مفاجئة .
هذا وبعد انهاء الاحتفالية تواصلوا وتم استلامهم تكريمات مركز الكبد عرفانا بتعاونهم
وكرم أيضا الأستاذة عزة عبد العزيز المدير التنفيذي لفرع المنظمة المصرية لحقوق الانسان والأستاذ راضي صالح مدير شكاوى المواطنين بالمنظمة.
وقد تم اختيار الإعلامية منال عبد السلام مدير المركز الإعلامي لأبحاث الكبد وبالتعاون مع المنظمة المصرية لحقوق الانسان أمًا مثالية بعملها عن هذا العام 2023
وكرم فريق عمل إدارة العلاقات العامة والإعلام على هامش تكريم العاملين المتميزين هذا العام :عيد الوهيدى ،وائل بركات، منى ماهر، أشرف البيلى .
كما كرمت منظمة حقوق الانسان الإعلامية أحلام عبد المنعم مراسلة صحيفة غرب الإخبارية في مصر على حرصها على حضورها الحفل وتكرمها بالمساهمة بالنشر عن الاحتفالية.
جاءت هذه الاحتفالية ، بحضور ممثلي برلمان الشباب، ولفيف من ممثلي الإعلام بالمحافظة ورجال الأعمال ،ومن إعداد إدارة العلاقات العامة بمركز الكبد بمحافظة كفر الشيخ برئاسة الإعلامية منال عبد السلام.
image

image

image

image

image

image

image

image
image