المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 24 يونيو 2024
كلارو العقارية تطلق اول الدورات التدريبية لرفع كفاءة الوسطاء العقاريين
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 23-03-2023 02:56 مساءً 4.9K
المصدر -  
نجاح فعاليات اول دوره تدريبيه تحت عنوان " الريسيل " لرفع كفاءة الوسطاء العقاريين في مصر التي أقامتها منصة Claro.eg من خلال ذراعها التدريبي “مركز المعرفة العقارية" بالتعاون مع اكاديمية مابستيت للتدريب والاستشارات العقارية ومن المستهدف رفع كفاءة 500 وسيط عقاري خلال هذا العام.

تم انعقاد الدورة التدريبية بفندق هيلنان لاند مارك بالتجمع الخامس وحاضر كل من الدكتور مراد حسين في فنون البيع واغلاق الصفقات والدكتور هادي فتحي للتعريف بأسس ومبادئ التقييم العقاري الاحترافي والأستاذ محمد بــدر للتعريفات القانونية وأنواع العقود والملكية.

بالإضافة إلى التعاون مع CRM X8 لزيادة إنتاجية الوسيط العقاري من خلال التكنولوجيا في إدارة النشاط، حيث يتم تزويد المتدربين بالمركز بحساب للمساعدة في إدارة الأعمال.

يعمل مركز المعرفة العقارية REKC على نشر الثقافة الاحترافية للخدمات العقارية المتنوعة من خلال التعاون مع أفضل الخبراء في المجالات ذات الصلة للمساهمة في تنمية السوق العقاري المصري ونشر أفضل الممارسات العالمية، مما يساهم في زيادة الثقة للمشاركين في السوق وكذلك المساعدة في تصدير العقار المصري للخارج ضمن استراتيجية الدولة المصرية.

وأوضح أحمد فتحي الرئيس التنفيذي لشركة كلارو العقارية مدى أهمية نشر المعرفة المبنية على أسس علمية للمشاركين في القطاع العقاري لزيادة معدل الشفافية والثقة في السوق المصري ليصبح أكثر جاذبية وقدرة على منافسة الأسواق بالمنطقة.

وتابع فتحي أنه يجب ان تكون رحلة المشترين للعقارات أمنة من حيث جودة العقار والقيمة، والوسيط العقاري المحترف يعتبر ضمن أهم قنوات البيع ولديه دور هام في صناعة العقار لذلك تعمل شركة كلارو العقارية على تطوير برامج تدريبة احترافية تساعد الوسطاء على تحسين الأداء وتحقيق صفقات ناجحة بأسرع وقت وأقل مجهود.
image

image

image