المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
"بيجو لايف" Bigo Live تحتفل بشهر رمضان 2023 بطرح العديد من المزايا الرائعة داخل التطبيق
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 21-03-2023 11:45 مساءً 8.9K
المصدر -  
يسر "بيجو لايف" Bigo Live، المنصة الرائدة للتواصل الاجتماعي عبر البث المباشر الإعلان عن أحدث مبادرة لها والمصممة خصيصاً لشهر رمضان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث إنه ومن المتعارف عليه أن شهر رمضان المبارك هو موسم للتقارب ونشر الإيجابية ومشاركة أوقات الفرح والسعادة. وبدورها تشجع "بيجو لايف" Bigo Live صانعي المحتوى على إنشاء سلسلة من المحتوى الذي يعكس قيم اللطف والمحبة والتآزر من خلال مشاركة القصص الدينية أو طهي الطعام خلال شهر رمضان أو تقدير الأعمال الصالحة والاهتمام بالآخرين من حولهم، وبإمكان مستخدمي "بيجو لايف" Bigo Live الانضمام إلى المغنية بيسان إسماعيل "Bessan Ismail "، والممثلة سارة مهند "Sara Mohannad"، والشيف الشهيرة " Amouna_cuisine" والمدونة الغنية عن التعريف "Dyl3r"، وغيرهم المزيد من الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي لاستكشاف طرق جديدة للاحتفال بهذا الموسم، تشجّعهم المنصّة بأن يحظوا بفرصة تكوين مجتمعات جديدة قد تستمر معهم مدى الحياة.
تدعو "بيجو لايف" Bigo Live مستخدميها للمشاركة في الاحتفال بشهر رمضان المبارك من خلال استعراض وصفاتهم وأفلامهم المفضلة ونصائح قيّمة للعناية بصحتهم ولياقتهم، وكيفية الاستعداد للانضمام إلى مجتمعات رمضان على المنصة. فعلى سبيل المثال؛ بإمكان المستخدمين الانضمام إلى " جمعتنا أحلى في رمضان "، وهو مجتمع متنام يضم نحو 13,000 مستخدم مسلم عالمي يساهمون بتقديم معلومات مفيدة حول الصحة واللياقة والعناية الشخصية للتواصل مع المستخدمين الآخرين خلال الشهر الكريم. بالإضافة لذلك، ستتاح للمستخدمين الذين يشاركون وجبات الإفطار في مجتمع محبي الطعام أيضاً فرصة الحصول على جوائز عديدة.
وبما أن ارتداء الملابس المحتشمة خلال شهر رمضان يُعد أمراً ضرورياً لكل من الرجال والنساء، فقد طرحت "بيجو لايف" Bigo Live ملابس رمضانية جديدة لتجربتها وارتدائها في إطار خاصية "فيرتشوال لايف" Virtual Live الخاصة بالمنصة. ومن خلال الإصدار الأحدث للمنصة، بمقدور المستخدمين تلبيس شخصياتهم الافتراضية (الأفتار) ثلاثية الأبعاد عن طريق اختيار ما يروق لهم من تشكيلة الأزياء المتوفرة أثناء البث المباشر، ما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة غامرة واستثنائية. وستمكّن هذه الخاصة المستخدمين من إبراز لمساتهم وذوقهم في الأزياء بما يحاكي آخر صيحات الموضة مع مراعاة واحترام القيم التقليدية للشهر الكريم.
قال المتحدث باسم "بيجو لايف": "بالتزامن مع احتفالنا بشهر رمضان الكريم، تُسخّر "بيجو لايف" Bigo Live كل إمكاناتها لتوفير بيئة آمنة وشاملة لجميع مستخدمينا، كما أننا سنواصل العمل من أجل تعزيز أجواء التواصل الإيجابية وتحفيز العمل الجماعي على منصتنا. ونحن على ثقة من أن نشاطنا داخل التطبيق خلال شهر رمضان سيعزز الشعور بالانتماء للمجتمع ويلهم مستخدمينا ليكونوا أكثر لطفاً وتعاطفاً مع بعضهم. ونتطلع إلى الاحتفال بهذا الموسم الخاص مع مستخدمينا ونبارك للجميع حلول شهر رمضان المبارك."
ستواصل "بيجو لايف" Bigo Live نشر أجواء من المرح والسعادة على منصتها والاحتفال بروح التواصل والمحبة والكرم والتلاحم خلال شهر رمضان المبارك. ومن خلال تشجيع مستخدميها على إنشاء مقاطع فيديو تعكس سمات التقارب واللطف ومشاركة محتواهم الفريد والمبتكر في رمضان، تهدف المنصة إلى ترسيخ الشعور بالانتماء المجتمعي والعمل الجماعي خلال الشهر الفضيل.