المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
الفنان وائل خواجي يُشارك في برنامج “علوم الأولين 4”
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 21-03-2023 09:14 صباحاً 14.8K
المصدر -  

يُطل علينا الفنان السعودي وائل خواجي مع نخبة من الممثلين المبدعين بمنطقة جازان في شهر رمضان المبارك لعام 2023م، من خلال برنامج”علوم الأولين 4″ الذي يعرض على القناة السعودية الأولى، ومن إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون .

فيما يأتي جزء هذا العام امتداداً للأجزاء الثلاثة الماضية لأكثر من ٦٠ قصة وجزء خاص بالحج قديماً بثمان حلقات، حيث يعرض العمل قصص و روايات من التراث والأمثال الشعبية في الزمن الجميل تجسد من خلال مشاهد تمثيلية درامية تجتمع بعمل دوكودراما خفيف بسيط من تقديم الراوي نواف الهويمل .

كما يأتي الجزء الرابع من علوم الأولين ليعرض لنا بوتقه متنوعه من القصص والروايات والأمثال الشعبية الأبيات الشعرية من ستة مناطق من مناطق وطننا الغالي بتنوع الطبيعة المناخية والبشرية والمأكولات والزي الشعبي، و تتمثل المناطق في بادية الشمال ، نجد ، والأحساء ، الجنوب الباحة وجازان، والحجازي جدة وذلك في ٣٠ قصة ورواية مختلفة خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة نخبة من النجوم والممثلين والمواهب الجديدة .

وفي هذا الصدد صرح الفنان وائل خواجي بأن جازان مليئه بالأحداث التي تحمل بين جنباتها كثير من القصص التي لامست قلوبنا كممثلين من خلال الأحداث التي عاشوها أجدادنا في الماضي فاجازان مليئه بالجمال قديماً و حديثاً وماسترونه في رمضان سيكون مختلف تماماً .

في ختام تصريحه قدم “الخواجي” الشكر والتقدير لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون والمنتج ثامر الصيني على ثقتهم الكريمه ودعمهم للشباب السعودي بالمشاركة في مثل هذي الأعمال .

image

image