المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
فلم (هارلي ) أحد افلام عيد الفطر لمحمد رمضان تنتجه شركة (رويال صن)
عائشه العامودي
بواسطة : عائشه العامودي 18-03-2023 04:23 مساءً 5.8K
المصدر -  
يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مشاهده من فيلم «هارلي» الذي يتعاون فيه مع محمود حميدة ومي عمر، تمهيدًا لطرحه في موسم أفلام عيد الفطر المُقبل، ويُشارك في البطولة كل من مي كساب، وأحمد داش ومحمود السيسي، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.
وإنتاج شركة (رويال صن)
وقد نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مقطع فيديو من كواليس التصوير، مُعلقًا عليها بقوله: «ربنا يديم الحُب يا أعظم وأوفى جمهور في الدنيا ويارب اجعلني عند حسن الظن دائمًا وأبدًا.. إمبارح خلال تصوير فيلم هارلي في شوارع القاهرة.. ثقة في الله نجاح».
نشاط سينمائي لـ«رويال صن» بالتعاون مع كبار النجوم.. أبرز محمد رمضان وحسن الرداد

وتعتزم «رويال صن» تقديم أغنية جديدة ضمن أحداث فيلم «لف وارجع تاني»، للشاعر محمد مصطفى ملك، والملحن محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، حيث سيُجرى تسجيلها خلال الأيام المُقبلة.

«لف وارجع تاني» تأليف ورشة برة الصندوق محمود حمدان، وإخراج شادي علي، وبطولة أحمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الإبياري.

ويُعتبر فيلم «بطل جيله» أحدث أعمال «رويال صن» السينمائية، والذي جرى الإعلان عنه قبل ساعات، وهو من بطولة حسن الرداد، ومي عمر ومحمد سلام، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد عبد الوهاب، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال حاليًا تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة.

فيما انتهى المخرج شادي علي، مؤخرًا من تصوير فيلم «لف وارجع تاني»، حيث لازال العمل في مرحلة المونتاج حاليًا، تمهيدًا لطرحه في السينمات خلال الفترة المُقبلة، بينما الموعد النهائي لطرحه لم يُحدد بعد.
image

image