المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
بمناسبة افتتاح المبنى الجديد .. أبها الخاص يحتفي بولادة أول طفلة تولد به (سيلا)
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 15-03-2023 01:49 مساءً 7.2K
المصدر -  
احتفى مستشفى أبها الخاص بولادة الطفلة سيلا وهي أول طفلة رأت النور في مبنى المستشفى الجديد، وذلك بعد أن تولى الفريق الطبي بقيادة استشارية النساء والولادة الدكتورة أتقياء قرناص مهمة ولادة الطفلة يوم السبت 11 مارس 2023 م في تمام الساعة 3.17 مساءا .
وبهذه المناسبة باركت إدارة مستشفى أبها الخاص ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله الثميري , والمدير التنفيذي الدكتور خالد الثميري , وقسم النساء والولادة والفريق الطبي وقسم التسويق بولادة الطفلة سيلا وتم تقديم الورود والهدايا التذكارية لها ولأسرتها وسط سعادة غامرة .
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمستشفى أبها الخاص الدكتور خالد الثيميري أنه قد تم الانتقال إلى المبنى الجديد. وكانت الطفلة سيلا هي أول مولودة في المبني الجديد والذي قد تم تجهيزه بأعلى المواصفات وأحدث التقنيات وأهم الخبرات والكفاءات الطبية ليكون من أهم الصروح الطبية في منطقة عسير وان يقدم أهم الخدمات الصحية لسكان منطقة عسير وزوارها من مختلف مدن المملكة ومن خارجها.
في ختام حديثه أشار الثميري إلى انه تم العمل على توفير أهم التخصصات الطبية في منطقة عسير لتوفير الوقت، والجهد على سكان منطقة عسير بدلا من السفر إلى خارج المنطقة , ولذلك تمت تهيئة المكان بمواصفات عالمية بما يحقق تطلعات المرضى في توفير العلاج, والرعاية الصحية داعيا المولى عز وجل أن يكلل مساعي إدارة المستشفى لما يحبه الله ويرضاه .
image

image