المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
نيابة عن أمير المنطقة الشرقية.. محافظ القطيف يفتتح فعاليات مهرجان «لنشاركهم»
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 14-03-2023 05:54 مساءً 3.9K
المصدر -  
يفتتح محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، نيابة عن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، عند الساعة 6 من مساء الأربعاء 23 شعبان 1444هـ، مهرجان "لنشاركهم"، الذي ينظمه نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية، في مشروع الرامس بوسط العوامية، بمشاركة عدد من الجهات الفاعلة في تقديم الخدمات والبرامج للأشخاص ذوى الإعاقة .

ويقام المهرجان، الذي يرعاه سمو أمير المنطقة، على مدى 5 أيام خلال الفترة من يوم الأربعاء إلى يوم الأحد 23-28 شعبان 1444هـ الموافق 15-19 مارس 2023، ويتخلله العديد من الفعاليات المنوّعة، بينها الثقافية والصحية والاجتماعية والترفيهية للزوار وأسر الأشخاص ذوي الإعاقة، إلى جانب العديد من المفاجآت للحضور طوال أيام المهرجان .

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية لذوي الإعاقة الدكتور خالد بن ناصر الجميعة أن المهرجان يتيح الفرصة لإبراز الطاقات الفاعلة لذوي الإعاقة في المجتمع عبر إشراكهم في التنظيم وكذلك التعريف بالرياضات المختلفة التي تمارسها هذه الفئة من الجنسين في منشأة النادي وبحضور العديد من المدربين والمدربات .

ووجه الدكتور الجميعة الشكر الجزيل لكافة الجهات المشاركة والفاعلة والمساندة لهذا الحدث، وعلى رأسها الشريك المساند محافظة القطيف .