المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
بواسطة : 01-03-2016 08:55 مساءً 13.3K
المصدر -  مسفر الخديدي

تفقد معالي محافظ الطائف اليوم الثلاثاء موقع مهرجان الورد الطائفي الدولي الثاني عشر, والذي سيقام هذا العام مطلع شهر رجب المقبل برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بقرية الشعلة السياحية.. وتجول معاليه في كافة أرجاء الموقع برفقة منظمي المهرجان صالح الحليس وخالد كمال, وعدد من المسئولين من القطاعات الحكومية والعسكرية والخاصة..

وقدم مدير عام المهرجان الدكتور محمد قاري خلال الجولة نبذة عن المهرجان, وأهم فعالياته التي ستقام هذا العام, والتي تشمل فعاليات مختلفة تناسب كافة شرائح الأسرة طيلة أيام المهرجان..

فيما قدم المدير التنفيذي لقرية الشعلة السياحية رئيس لجنة التنظيم للمهرجان عبدالله الغريبي شرحا مفصلا عن الموقع, وآلية الترتيب التي بدأت منذ أشهر, مؤكدا أن كافة اللجان أنهت استعداداتها لإقامة المهرجان هذا العام, من خلال عدد من الأجنحة للدول المشاركة في المهرجان هذا العام, وكذلك أجنحة العارضين والجهات المشاركة المختلفة..

بعد ذلك دشن معالي محافظ الطائف الموقع الرسمي لمهرجان الورد هذا العام, والذي يشمل عدد من الخدمات بالموقع, منها تعريف بالمهرجان, وأهدافه, ومسابقات من خلال الموقع, وكذلك خدمة الحجز والاشتراك, وغيرها من الخدمات الالكترونية بالموقع..

وقدم معالي محافظ الطائف في نهاية جولته شكره وتقديره لمنظمي المهرجان, وجميع القائمين عليه, مؤكدا أن مهرجان الورد الطائفي مرتبط باسم الورد التي تشتهر بها المحافظة, متمنيا التوفيق للجميع .