المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 29 فبراير 2024
*سعادة والي مسقط بسلطنة عمان يترأس اجتماع مجلس أولياء الأمور بالولاية*
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 14-03-2023 12:45 مساءً 4.1K
المصدر -  كتب: إسحاق الحارثي

ترأس سعادة علي بن سعيد بن محمد السعيدي والي مسقط اليوم الثلاثاء ١٤ مارس ٢٠٢٣م اجتماع مجلس أولياء الأمور بولاية مسقط بسلطنة عمان وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر مكتب سعادة الوالي .


حضر الاجتماع أعضاء المجلس ممثلو مدارس الولاية وعدد من المسؤولين بالجهات الحكومية ومجالس الآباء والأمهات بمدارس ولاية مسقط.

استهل الاجتماع سعادة الوالي رئيس المجلس بكلمة ترحيبية بجميع الحضور والذي بدورهم قاموا بالتعريف بأنفسهم ومناصبهم بحكم الاجتماع الأول الذي يجمعهم بسعادة رئيس المجلس لهذا العام .

استعرض المجلس في اجتماعه المواضيع المدرجة على جدول الأعمال بواسطة مقررة المجلس الأستاذة نعيمة بنت ناصر الشبلية التي تطرقت للنقاط التالية، التكريم السنوي الذي ينظمه مجلس أولياء الأمور بولاية مسقط لمدراء المدارس والمعلمين والهيئة الإدارية والطلبة المجيدين ورؤساء مجالس الآباء والأمهات بالولاية، وفي هذا الإطار تم تشكيل لجنة مصغرة برئاسة الأستاذة زعيمة بنت عبدالله الكندية مديرة مدرسة الزهراء للتعليم الأساسي والأستاذ نبيل بن مرهون اليعقوبي مدير مدرسة راشد بن النضر للتعليم الأساسي لتقديم تصور عن هذا الاحتفال .

كما ناقش المجلس ما وصلت إليه مسابقة المذيع الأول التي يتبناها مجلس أولياء الأمور بولاية مسقط والتي تصل الآن إلى مراحلها الأخيرة من حيث التقييم قبل إعلان النتائج، وقد طالب المجلس من اللجنة المشرفة على المسابقة برفع تقرير عن ما تسفر عنه نتائج التقييم .

وأخيرا رفع المجلس توصية لرئيس المجلس اعتماد المخول لهم بالتوقيع عن المجلس من اللجنة المالية، وتم ترشيح الأستاذ عبدالله بن سيف الجرداني مشرف أول تربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمسقط والدكتورة جهينة بنت كاظم الموسوية طبيب بمركز مسقط الصحي .