المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
النهضة العماني يتوج بلقب كأس جلالة السلطان لكرة القدم
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 09-03-2023 10:46 مساءً 5.2K
المصدر -  
كتب : إسحاق الحارثي

أسدل الستار مساء اليوم على مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم من خلال المباراة النهائية التي جمعت نادي السيب ونادي النهضة وذلك تحت رعاية معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بحضور صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب وعدد من المسؤولين وجمع غفير من محبي وعشاق لعبة كرة القدم في السلطنة.

استطاع نادي النهضة من الفوز في المباراة بهدف وحيد من ضربة جزاء نفذها اللاعب المحترف الأڤواري أنترس أوكسنس في الدقيقة ١٩ أثر عرقلة لاعب النهضة عمر المالكي بواسطة حارس السيب أحمد الرواحي.

في الدقيقة ٢١ أشهر حكم المباراة يحيى البلوشي البطاقة الصفراء للاعب السيب المحترف جيبولا أثر الخشونة أمام لاعب نادي النهضة، حاول نادي السيب العودة للمباراة في الشوط الأول من خلال تصويبة صلاح اليحيائي على مرمى إبراهيم المخيني حارس نادي النهضة عند الدقيقة ٢٣ إلا أن حارس النهضة أبعدها إلى خارج الملعب.

الدقيقة ٥١ من الشوط الثاني أنقذ حارس مرمى النهضة هدف محقق من أقدام لاعب السيب محمد الحبسي.

عند الدقيقة ٧٦ أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب السيب محمد الحبسي إثر تعمده الخشونة وعند الدقيقة ٨١ بطاقة ثالثة على نادي السيب وعند الدقيقة ٨٤ حصل لاعب نادي السيب عيد الفارسي على بطاقة صفراء رابعة

حاول لاعبو نادي السيب من تعديل نتيجة المباراة ولكن باتت جميع محاولاته في يدي حارس نادي النهضة إبراهيم المخيني ولم تفلح التغييرات التي أجراها مدرب نادي السيب رشيد جابر.

في الدقيقة ٩٤ أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجة لاعب النهضة المحترف البنيني أرسيني لوكو.

في الختام توج معالي السيد راعي الحفل نادي النهضة بكأس جلالة السلطان لكرة القدم واستلم لاعبو النادي الميداليات الذهبية فيما استلم لاعبو نادي السيب الميداليات الفضية.