المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الخريف يلتقي مدير الدفاع المدني بمحافظة القطيف ويطّلع على عرض لجهود وفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 02-03-2023 12:26 مساءً 4.7K
المصدر -  إعلام المحافظة - القطيف

التقى محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف، بمقر المحافظة، اليوم، مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة القطيف العميد عيد بن سالم القحطاني، بحضور عدد من ضباط وأفراد الإدارة، وطلاب وطالبات المدارس، بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2023، التي تحتفي بها المملكة والعالم هذا العام تحت شعار «السلامة هدف ووقاية» .

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن استعدادات وخطط الدفاع المدني التوعوية والتثقيفية في محافظة القطيف وأهمية توعية المجتمع بوسائل السلامة .

وأكد الخريف، خلال اللقاء، على توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله تعالى- الدائمة والمتواصلة في تكثيف الجهود لنشر ثقافة السلامة والوقاية من الأخطار والحوادث المختلفة، وتعزيز الوعي بمفهوم السلامة والحماية من المخاطر والتدابير الوقائية، وذلك من خلال المشاركة المجتمعية، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على قيادتنا الرشيدة -أيّدها الله- والشعب السعودي بخير وسلامة واليمن والبركات .

وفي ختام اللقاء، وجّه الخريف شكره الجزيل وتقديره للجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني، فيما قدم العميد القحطاني شكره لمحافظ القطيف على ما يلقاه الدفاع المدني من دعم ومساندة لرسالة وأهداف وأنشطة الدفاع المدني في كافة المحافل بالمحافظة
.

image

image

image