المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 29 فبراير 2024
الأطفال ذوي الإعاقة وأيتام عسير يحتفلون بيوم التأسيس المجيد
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 28-02-2023 10:32 مساءً 18.7K
المصدر -  
وسط فرحة عارمة، وعلى أنغام الماضي والوطن والتأسيس ، احتفل مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بعسير اليوم ن بالتعاون مع جمعية إخاء للأيتام بيوم التأسيس المجيد لمملكتنا العظيمة ..
وقد تضمن الحفل عددًا من الكلمات الوطنية التي عبر فيها المتحدثون عن حبهم وولائهم لهذا الوطن والدعوات الصادقات للمؤسسين الأوائل، ولملك هذه البلاد المفدى، وولي عهده الأمين اللذان يوليان وطننا وشعبنا الرعاية والحب والاهتمام .
وقال سلطان آل مفرح مدير الجمعية : إننا في غاية السعادة في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بيوم التأسيس لدولتنا العظيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز سائلين المولى تبارك وتعالى أن يديم علينا نعمة وطننا وقادتنا، وأن يرحم المؤسسين الأوائل الذين شيدوا تأريخ هذه البلاد العظيمة منذ 300 عام مضت ..

وأضاف آل مفرح : أتقدم بالشكر الجزيل لجمعية إخاء للأيتام التي رعت هذا الاحتفال، وكان لمشاركة أبناء الجمعية الفعالة الأثر الكبير في إنجاح هذا الاحتفال، كما شكر آل مفرح الجهات المشاركة والمشاهير الذي شاركوا في هذا الاحتفال البهيج وقدم لهم شهادات شكر وهدايا بهذه المناسبة.
image

image

image

image