المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 25-02-2023 03:43 مساءً 7.6K
المصدر -  
فعل مركز حي النزهة بمكة المكرمة وفريق اهداء التطوعي التابع لمركز حي النزهة عدة احتفالات في عدة اماكن بيوم التأسيس وذلك على إثر الشراكة المجتمعية فقد شارك في مساء يوم الثلاثاء ٢١ فبراير بمستشفي الملك عبدالعزيز بمكة التجمع الطبي بمناسبة احتفالية المستشفى بيوم التأسيس ٢٠٢٣م.

فقد اقام الفريق معرض تراثي الموروث السعودي يحتوي على عدد من القطع الاثرية والتاريخية والتراثية التابعة لرئيس مركز حي النزهة الاستاذ/ عادل حافظ وذلك لتعريف الشباب بتراثهم القديم
وقد افتتح المعرض مدير المستشفي د/ رضاء مختار يرافقه عدد من الكادر الطبي والاداري ونال المعرض استحسان الجميع.

كما احتفل الفريق النسائي مساء اليوم نفسه بهذا اليوم المجيد افتخارًا بأمجاد الأجيال في روضة مناهل النور وكانت المشرفة على برامج الحفل أ/ ايمان عبدالله ابكر وأ/ عالية ابكر وكانت في استقبال الفريق مديرة الروضة أ/ اماني العلي وعدد من الاداريات والمعلمات مع تقديم هدايا رمزية لجميع طالبات الروضة.

كما شارك فريق اهداء التطوعي مساء يوم الاربعاء ٢٢ فبراير ٢٠٢٣م في احتفالية جمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة بركن تراثي مكي لتعريف الزوار بالموروث المكاوي القديم مع تقديم ضيافة (حلويات اهل البلد)وقد اشرف على الركن الاستاذ محمد عبد الله اسماعيل والاستاذة جميلة مديرة فريق اهداء التطوعي النسائي حيث نال على اقبال كبير من الحاضرين.

كما شارك الفريق صباح يوم الخميس ٢٣ فبراير بركن للثراث المكي بمركز شرطة المنصور بمناسبة احتفال المركز بيوم التأسيس حيث خصص للفريق مكان خاص لعرض الموروثات والقطع الأثرية والتاريخية وقد حضر الاحتفال مدير شرطة المنصور المكلف الرائد/ محمد العتيبي وعمد الاحياء التابعة للمركز.

كما فعل مركز حي النزهة النزهة وفريق اهداء التطوعي يوم التأسيس مع ادارة التعليم القسم النسائي في ادارة التجهيزات وذلك بالتعاون مع الاستاذة/ابتسام قحطاني بتجهيز ركن يحكي عن عراقة الماضي وكيف كنا من يوم بدينا.
image