المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الوزراء المصري يستقبل  الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 21-02-2023 11:35 مساءً 7.3K
المصدر -  
دولة رئيس مجلس الوزراء المصري د .مصطفى مدبولي ،يعقد اجتماعاً مع الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي، بحضور السفير‪ @osamanugali ‬ وعدد من مسئولي الشركة. وجرى استعراض المشروعات التي ترغب الشركة في تدشينها بمصر خلال الفترة المقبلة ،وزيادة استثماراتها.
وأكد الدكتور مدبولي، في كلمة له خلال الاجتماع، استعداد الحكومة المصرية لدعم خطط التوسع لشركة المراعي في السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة، مشيداً بجهد ومساهمة الشركة السعودية في الاقتصاد المصري على وجه العموم، وفي قطاع الصناعات الغذائية على وجه الخصوص.
من جانبه قال سمو الأمير: إن شركة المراعي لديها فرصاً كبيرة في السوق المصرية باعتبارها بوابة القارة الأفريقية ،معربا عن أمله بضخ المزيد من الاستثمارات فيها .مؤكدا على أن الشركة تُعوِّل كثيرا على توسيع صادراتها من مصر إلى الدول المجاورة وأن هذا التوسع يأتي ضمن خطط الشركة للعمل في مصر
وفي كلمته أوضح السفير نقلي أن هذا الاجتماع يعكس اهتمام البلدين الشقيقين لدعم ملف الاستثمار المشترك للقطاع الخاص في مصر، مشيراً إلى أن البلدين يناقشان مشروعات جديدة -لا تحديات-وهي خطوة تجاه تشجيع ضخ المزيد من الاستثمارات السعودية في السوق المصرية.