المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 21 أبريل 2024
مُحافظ وادي الدواسر يستقبل أعضاء مكتب رواد الكشافة
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 19-02-2023 03:02 مساءً 3.6K
المصدر -  
تصوير: محمد آل مسحل
استقبل مُحافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود في مكتبه اليوم، مُدير مكتب رواد الكشافة السعودية بالمحافظة الدكتور سعود بن خلف الدوسري وأعضاء المكتب بمناسبة التشكيل الجديد لمجلس إدارة المكتب في دورته الجديدة.
وهنأ المحافظ أعضاء المكتب بمناسبة التشكيل الجديد، متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم، حاثًّا إياهم على بذل الجهود للمساهمة في الارتقاء بالعمل التطوعي في المحافظة والقيام بكل ما من شأنه دعم أعمال المنتسبين للعمل الكشفي وخدمة المحافظة.

وثمن المسعود دور المكتب كبيت خبرة يعول عليه الكثير من الآمال والتطلعات في تعزيز العمل التطوعي في مختلف القطاعات بالمحافظة خاصة وهو يضم عدداً من القيادات الواعية والأكاديميين، ونخبة من رواد خدمة المجتمع الذين لهم اسهامات رائدة في مجال العمل الإنساني والتطوعي والتنموي.

من جهته أوضح مُدير المكتب الدكتور سعود الدوسري، أن المكتب وفي خطته السنوية عمل على تسخير الخبرات والتجارب الميدانية والعملية لدعم النشاط الكشفي بالمحافظة وخارجها، والمساهمة في تنميته وتطويره بما يخدم أغراض وأهداف المكتب، ومن أهمها إقامة اللقاءات والندوات والاجتماعات الدورية تحت إطار التواصل بين الماضي والحاضر في الحركة الكشفية، وبما يتسق وأهداف رابطة رواد الكشافة السعودية، ومنظمة الصداقة العالمية لقدامى الكشافين والمرشدات (ISGF).
واستعرض أمين المكتب غانم بن عبدالله الدوسري الفعالية التي سيقوم بها المكتب بالتعاون مع جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرافاء بمناسبة يوم التأسيس للمملكة والتي تتضمن معرضاً وندوة عن تأسيس الكشافة السعودية، وزيارات للأعيان وكبار السن، ومداخلات خارجية (عبر الاتصال المرئي) لمسؤولين من رابطة رواد الكشافة السعودية، وركن للتصوير بالزي الرجالي للمنطقة الوسطى في فترة التأسيس.
image

image