المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 21 أبريل 2024
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 19-02-2023 08:30 صباحاً 4.1K
المصدر -  
أطلقت مجموعة روشن العقارية، أحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة، تجربة مجتمع العروس على واجهة روشن البحرية بجدة، تحديداً في ساحة النورس خلال الفترة من 16 إلى 24 فبراير الحالي .

وتأتي التجربة في إطار سعي المجموعة لتقديم أفضل الحلول والتقنيات لتقديم أساليب حياة مختلفة داخل مجتمعاتها السكنية، حيث تتضمن تجربة مجتمع العروس تجارب محاكاة للوحدات السكنية المقدمة من خلال المشروع الذي تم إطلاق بيع المرحلة الأولى فيه ديسمبر الماضي .

وتتكون التجربة من قبة تحوي على شاشات محاكاة للمساحات الواقعية للوحدت السكنية بحيث يمكن للزوار اختيار الوحدات السكنية المرغوبة ومن ثم عرضها على الشاشات الأرضية لمعرفة المساحات والأبعاد المختلفة.
كما تقدم التجربة تفاصيل الواجهات المتنوعة والمستوحاة من الطراز المعماري التاريخي لمحافظة جدة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المصاحبة للتجربة في واجهة روشن البحرية .

وأكدت الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل بروشن غادة الرميان أن من أهم ركائز مجموعة روشن هو رفع مستوى جودة الحياة في المملكة، وتقديم منتجات سكنية ذات مستوى عالي، مبينةً أن مجتمع العروس يعد البصمة الأولى للمجموعة في المنطقة الغربية، والتي تهدف من خلاله إلى تقديم حلول مبتكرة لتمكين العملاء من ملامسة الواقع ومساعدتهم في اتخاذ القرار .