المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
انطلاق فعاليات مهرجان أحد المسارحة الترفيهي
بواسطة : 15-12-2015 09:24 مساءً 30.1K
المصدر -  انطلقت فعاليات مهرجان محافظة أحد المسارحة السياحي والترفيهي أمس, بحضور وكيل أمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري, وذلك بساحة الاحتفالات التابعة لبلدية المحافظة .
وفي بداية الفعاليات, قصّ وكيل أمارة المنطقة للشؤون الأمنية الشريط إيذانا بتدشين فعاليات المهرجان, وتجوّل والحضور على أقسام المهرجان, التي شملت خيمة التسوق والمعرض الإدارات الحكومية ومعرض الفن التشكيلي والمرسم الحر والمعرض الرياضي بالمهرجان.
بعدها ألقى محافظ أحد المسارحة الدكتور متعب الشلهوب, كلمة أشار فيها لما تزخر به المحافظة من مقومات, مشدداً على أهمية مثل هذه المهرجانات في التعريف بالمحافظة وتوفير المواقع المناسبة للأسر لقضاء احتياجاتهم من المواد الاستهلاكية والاستمتاع بما يتوافر بالمهرجان من فعاليات ومسابقات ثقافية ورياضية واجتماعية.
وبدوره استعرض رئيس بلدية أحد المسارحة المهندس سليمان الفيفي, في كلمة له بهذه المناسبة, البرامج والفعاليات والمسابقات التي يتضمنها المهرجان الذي يستمر لمدة خمسة وأربعون يوما, بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة, مؤكداً حرص الجميع على تقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.