المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 14-12-2015 08:31 مساءً 7.7K
المصدر -  
يُشارك نادي وَصل الإعلامي بجامعة الباحة في فعاليات ملتقى ألوان السعودية في دورته الرابعة الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حالياً في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
*
وتمثلت مشاركة النادي في الملتقى بجناحٍ خاص ضم العديد من مشاركات الطلاب المختلفة في مجال التصوير الضوئي لطبيعة المنطقة ، وأبرز الأماكن التي تشتهر بها ، وكذلك مشاركته بجناح قسم اللقاءات ، والتصوير الفوتوغرافي للزوار، إضافة إلى عرضٍ مرئي تعريفي عن أعمال النادي ، وعدداً من المطبوعات الخاصة بالجامعة التي تتناول مختلف الحياة الأكاديمية بها ، وكذا توزريع النشرات التعريفية الخاصة بالكليات ، وتوزيع مجموعة من الكتيبات التعريفية حول الجامعة ومرافقها الحيوية.
*
وشهد ركن النادي كثافةً عالية من الزوار ، إضافة إلى مجموعة من الطلاب والمهتمين والمختصين من داخل المملكة وخارجها ، حيث أبدوا إعجابهم بما شاهدوه داخل الجناح وتفاعلوا مع محتوياته.
*
وأفاد مدير إدارة النشاط الإعلامي بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة سعد الزهراني إن هذه المشاركة تؤكد رغبة طلاب نادي وَصل الإعلامي التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الباحة في الإسهام والمنافسة في هذا المجال الفني الإبداعي ، بما يحقق لهم تبادل الخبرات ، وصقل المهارات وتطويرها .
*
وختم الزهراني شكره وتقديره إلى مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، وعميد شؤون الطلاب الدكتور حزام بن سعد الغامدي على دعمهم المتواصل لأنشطة النادي، وحرصهم على إتاحة الفرصة لأعضائه للمشاركة في المؤتمرات والملتقيات المختلفة، لتنمية قدرات الطلاب وصقل مواهبهم.