المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
*جمعية الصداقة العمانية الفرنسية تنظم النسخة الأولى من دورة ألعاب الشركات*
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 09-02-2023 10:28 صباحاً 4.3K
المصدر - اسحاق الحارثي - مسقط  :

تنظم جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بمسقط يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣م النسخة الأولى من بطولة ألعاب (OFA) للشركات والمؤسسات والأفراد أعضاء الجمعية بالسلطنة ، وسوف تنطلق المسابقات عند الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءً
وذلك بمقر المدرسة الفرنسية الدولية بمرتفعات المطار مسقط .

ويعد الهدف الرئيسي من تنظيم هذه البطولة هو تعزيز الروابط الثقافية بين الشركات والمجتمع الفرنسي في سلطنة عمان .

وتشمل البطولة خمس مسابقات وهي لعبة
كرة السلة ٣ × ٣ ويشارك بها ٦ فرق وهي الشركة العمانية للاتصالات عمانتل و مجموعة الأنصاري ومؤسسة المحرك الممتاز والمدرسة الفرنسية بمسقط وشركة أباف وشركة جييسدكو .

ومسابقة الرماية ٣ نقاط ومسابقة شد الحبل ومسابقة سباق المراحل بالإضافة لمسابقة ألعاب كرة القدم وكرة السلة ومسابقة الأطفال وأخيراً مسابقة لعبة كرة القدم الخماسية ويشارك فيها ٧ فرق وهي الشركة العمانية للاتصالات عمانتل وشركة كيمجي رامداس وبنك عمان العربي وشركة عمان للائتمان وشركة جييسدكو وشركة لايفم .

وسوف يتم توزيع الجوائز والميداليات على المتسابقين والفرق الفائزة في جميع الألعاب مع إقامة عطلة نهاية الأسبوع في فندق سيفواي مع سيارة فلوكس وايجن .

تقام البطولة برعاية بنك عمان العربي ، وشركة كميجي رامداس ، والشركة العمانية للاتصالات عمانتل ، وشركة بريميوم موتورز. وتنظم هذه البطولة شركة سبورت مانيا .

يرعى الحفل سعادة فيرونوك أولانيون سفيرة الجمهورية الفرنسية في سلطنة عُمان وبحضور سليمان بن حمد الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بمسقط .

وتعد هذه المسابقة من ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بمسقط .

يذكر أن جمعية الصداقة العمانية الفرنسية(OFA) هي منظمة غير ربحية تهدف إلى تعزيز الصداقة والمصالح المشتركة بين المجتمعين الفرنسي والعماني في السلطنة .

حيث نظمت الجمعية خلال شهر يناير المنصرم ، برنامجاً خاصاً عن ضريبة الشركات وضريبة الاستقطاع وضريبة القيمة المضافة، كما أنها سوف تنظم خلال الفترة من ٥ إلى ٩ مارس ٢٠٢٣م، بالتعاون مع السفارة الفرنسية بمسقط النسخة الخامسة للأسبوع الفرنسي في سلطنة عمان .

وفي وقت لاحق سوف ينظم مكتب العمليات المالية مع القسم الاقتصادي بالسفارة الفرنسية ، مؤتمراً حول رأس المال البشري في ٦ مارس ، من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ١٢ ظهرًا وذلك بفندق كراون بلازا القرم وسوف يتم الإعلان عن البرنامج قريبآ بواسطة السفارة الفرنسية .

يذكر أن جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بمسقط شريكاً في أسبوع عمان للاستدامة (OSW) الذي سوف يعقد خلال الفترة من ١٢ إلى ١٦ مارس ٢٠٢٣م وذلك بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض .

image