المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 28 فبراير 2024
هدايا لـ  25 مريض ..  سابك تقدم  مبادرة زيارة المرضى في مستشفى أبها الخاص
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 05-02-2023 04:10 مساءً 6.4K
المصدر -  
قدمت إدارة المسؤولية المجتمعية بالشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك مبادرتها الاجتماعية لزيارة 25 مريض بمستشفى أبها الخاص وذلك بهدف تعزيز الجانب الإيجابي للمرضى , وتأتي هذه الرعاية امتداداً للمبادرة العالمية لشركة سابك في تعزيز الصحة النفسية للمرضى، والاطمئنان على صحتهم وتقديم هدايا تذكارية للمرضى .
وقد تم خلال الزيارة المرور على المرضى والسلام عليهم بمشاركة وفد ومن شركة سابك برفقة المدير التنفيذي الدكتور خالد الثميري حيث كان لها عظيم الأثر في نفوس المرضى الذين قدموا شكرهم لكافة المشاركين في هذه المبادرة الكريمة.
من جهته وصف المدير التنفيذي لمستشفى أبها الخاص الدكتور خالد الثميري هذه المبادرة بالإنسانية النبيلة لما فيها من الشعور بالمرضى , وآلامهم ومحاولة تخفيفها من خلال مثل هذه المبادرات, مبيناً أن المستشفى يقوم بدور كبير من خلال برامج المسؤولية المجتمعية , والتي تهدف إلى نشر الوعي الثقافي والطبي بالتعاون مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة , وذلك بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله الثميري الذي يحرص على تعزيز ودعم مثل هذه الجوانب الإنسانية، والتثقيف الطبي في مختلف القطاعات .
وختم الثميري حديثه مقدماً شكره لشركة سابك على اختيارها لمستشفى أبها الخاص كممثل صحي لأهم المستشفيات في المنطقة الجنوبية لتنفيذ هذه الزيارة في المستشفى ودعم المرضى المنومين .
مؤكداً أن مستشفى أبها الخاص يسعى جاهداُ إلى دعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في رفع الروح المعنوية لدى المرضى , وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم لمقاومة المرض , والخروج بصحة وعافية .

image
image