المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
تدشين معرض فنون تقنية في تقنية البنات بنجران
محمد فهد اليامي _نجران
بواسطة : محمد فهد اليامي _نجران 03-02-2023 06:57 مساءً 5.8K
المصدر -  
تحت رعاية سعادة مدير الإدارة ⁧‫العامة للتدريب التقني‬⁩ والمهني بنجران د. محمد الزهراني دشنت الكلية التقنية للبنات بنجران يوم الخميس معرض فنون تِقنية بحضور مساعدة مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة أ/فاطمه الغامدي

وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقيت كلمة مسجلة لسعادة مدير الإدارة العامة لتدريب التقني والمهني رحب في مستهلها بالحضور، مؤكداً على أهمية هذا المعرض وأثره على المتدربين بالمنطقة، مبيناً أن الكلية تحرص إلى جانب تجويد مخرجاتها التدريبية، على توعية المتدربين وتسليحهم بالوعي والمعرفة .

بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي عن أعمال الكلية ومناشط المعرض وفعالياته .

يذكر أن المعرض يهدف إلى نشر ثقافة التدريب التقني والمهني في المجتمع والتعريف بأقسام وتخصصات الكلية التقنية، وتأصيل مفهوم المهنة والتقنية بمختلف مجالاتها بالإضافة إلى تعزيز مفاهيم العمل المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية .

بالتخصصات التقنية والإدارية وأهمية العمل المهني والتقني كركيزة أساسية في مبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني2030 .

وضم المعرض وحدات الكلية وأقسامها الاقسام / الدعم الفني وتقنية التزيين والتجميل وتقنية تصميم الأزياء والمحاسبه والضيافة والمواد العامه والتنظيم الوحدات/ التنسيق الوظيفي وتقنية المعلومات وخدمة المجتمع والتدريب المستمر .