المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 19 يونيو 2024

في أمسية مميزة

فندق مانسارد الرياض يستضيف حفل تكريم الاعلام وصناع المحتوى
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 02-02-2023 08:08 مساءً 6.2K
المصدر -  
استضاف فندق مانسارد الرياض أيقونة فنادق راديسون كوليكشن والذي يعد أحد أبرز المعالم الخلابة في مدينة الرياض نخبة من الإعلاميات والاعلاميين وصناع المحتوى في حفل تكريمهم السنوي خلال أمسية جمعت بين الرقي والأناقة والأجواء المفعمة بالبهجة والفرح والسرور اضفت عليها إدارة مانسارد الرياض للحدث طابع الفخامة والتميز بكل عناصره. وقد استمتع الضيوف بالأروقة المزدانة بأعمال فنيّة معاصرة من إبداع الفنان الوطني مشعل سعد الزيد علاوة على اللمسات الفنية للمهندس الفرنسي هوسمان المستمدة من القرن التاسع عشر لترسم ملامح الفخامة والرقي في تصميمه المعماري حيث ان كل عنصر من عناصر التصميم ينقل روح مدينة باريس عاصمة بيوت الأزياء والأماكن الراقية مما يجعل الفندق في مقدمة منافسيه في أي بلد يكون".

وأعرب المدير العام لفندق مانسارد الرياض, السيد فراس منيمنة عن سعادته باستضافة الحفل السنوي للإعلاميين والإعلاميات وصناع المحتوى مبدياً اعتزازه بالدور الكبير الذي يقومون به في خدمة المجتمع وأداء رسالتهم الإعلامية مؤكداً بأن فندق مانسارد يسعد بتواجد هذه الكوكبة بين جنباته.

من جهتهم عبر الإعلاميون وصناع المحتوى عن إعجابهم بالفندق بإعتباره تحفة فنية معمارية من الطراز الرفيع مؤكدين أن تواجد فندق بهذه المواصفات يعزز من الرياض كعاصمة للسياحة والضيافة بما يتميز به من مزايا متعددة.

من الجدير بالذكر ان الفندق يعد المفضل عند المشاهير والفنانين نظرا لحداثته وتميز خدماته والخصوصية التي ينعمون بها خلال اقامتهم وقد استضاف مؤخرا العديد من الفنانين العالميين الذين حضروا حفل جوي اووردز.
إضافة الى الخيارات المختلفة من المطاعم العالمية الموجودة في الفندق ك"ساديلز", القادم من نيوورك, و "لامي دافي" المطعم الفرنسي الراقي و المميز الذي سيفتح أبوابه بأواخر الشهر القادم و كاربون الحاصل على نجمة ميشلان العالمية.
image

ويتميز فندق مانسارد الرياض الحاصل على جوائز عالمية عن باقي الفنادق الفاخرة في المملكة والتي تتنافس فيما بينها لتقديم أسلوب حياة مترف لضيوفها بأن ادارته تحت مظلة واحدة من أكبر مجموعات الفنادق والاسرع نموا حيث ان مجموعة راديسون الفندقية قامت بتأسيس قاعدة قوية انتشرت في المملكة العربية السعودية والعالم.