المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 27 فبراير 2024
فرع هيئة الصحفيين بالجوف يعقد اللقاء "المفتوح" للمجلس الإعلامي الأول لعام 2023م‬⁩
بواسطة : 01-02-2023 08:22 صباحاً 3.7K
المصدر -  
نوه مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة الجوف الأستاذ محمد بن هلال السياط، باهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، للإعلام والإعلاميين بالمنطقة، وحرص سموه على تطوير العمل الإعلامي بالمنطقة .

جاء ذلك خلال اللقاء "المفتوح" للمجلس الإعلامي الأول لعام 2023م مع ⁧‫الإعلاميين‬⁩ والإعلاميات والمهتمين بالمنطقة مساء اليوم على مسرح شباب الجوف .

وتحدث السياط عن الشروط الواجب توفرها لدى المنتسبين للهيئة، وحديث مختصر عن الهيئة ورسالتها الإعلامية .

وفي مداخله لنائب مدير فرع الهيئة رئيس لجنة البرامج، الأستاذ أحمد بن محسن الرويلي، أكد أن البرامج التدريبية يجب أن تتوافق مع الإعلام الجديد، ومواكبة التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي .

وأضاف: نعمل على انتقاء ما يحتاجه الإعلامي بالمنطقة من برامج وورش عمل مع عدة جهات لعل أهمها جامعة الجوف لما تملكه من مقومات وخبرات في هذا المجال .

كما تحدث رئيس اللجنة الإعلامية والمركز الإعلامي، محمد بن عبدالواحد الحموان، عن أهم البرامج واللقاءات التي قدمها الفرع خلال العام 2022م، منها 19 برنامجا، شملت ورش عمل ومحاضرات ولقاءات .

ثم فُتح باب المداخلات والاستفسارات والمقترحات من الحضور التي لاقت تجاوباً من مدير الفرع ونائبه .

وفي نهاية هذا اللقاء، قدم السياط شكره وتقديره للحضور والتفاعل، داعياً جميع الإعلاميين والإعلاميات والمهتمين في هذا المجال، لحضور مثل هذه اللقاءات التي ستستمر بمشيئة الله بشكل شهري .

كما قدم شكره لمجلس شباب الجوف لاستضافته هذا اللقاء، وتعاونه واهتمامه الدائم مع الهيئة . مؤكداً أن مجلس شباب الجوف بيئة شبابية محفز وحاضنه لطموحات شباب وشابات المنطقة
.

image

image