المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 27 فبراير 2024
برعاية سمو أمير منطقة عسير .. جمعية مواساة تقيم حفلها السنوي
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 31-01-2023 11:39 مساءً 6.0K
المصدر -  
أقامت جمعية مواساة بمنطقة عسير حفلها السنوي الأول لعام 2022م، تحت شعار ( نواسيهم )، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وبحضور وكيل إمارة منطقة عسير سعادة الأستاذ / محمد بن سلطان بن جريس ، وسعادة العضو الفخري للجمعية، محافظ خميس مشيط الأستاذ / خالد بن عبد العزيز بن مشيط، وعدد من رؤساء ووجهاء المنطقة، في حفل بهي بهيج،
افتتح بالسلام الملكي والقران الكريم ثم رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية، الدكتور / علي بن محمد ال حوبه الشهري بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة .
وأكد في كلمته على دور واهتمامِ سمو امير المنطقة وحرصِهِ الدائمِ على الرقي بإنسانِ هذا الجزءِ الغالي من وطنِنا تحتَ قيادةِ خادمِ الحرمينِ الشريفينِ وولي عهدِهِ الأمينِ حفظهم اللهُ جميعًا .
وأوضح دور الجمعية في خدمة المجتمع ومواساة كل مصاب ، وما تم من إنجازات تواكب رؤية المملكة 2030.
من جانب اخر ومن خلال العرض المرئي استعرضت الجمعية رؤيتها ورسالتها وأهدافها وما تم من إنجازات في عام مضى .
وفي فلم رحلة مواساة تم التعريفً بما تقدمه الجمعية من خدمات ، وجسد فكرة التواصل مع الجمعية والإجراءات المتبعة في تقديم خدماتها .
وكان أيضًا للشعر تواجد في الحفل، فقد ألقى المنشد / عوض آل الشريف ، أنشودة بهذه الأمسية، تلاها ظهورٌ تمثيلي للإعلامي / أحمد ناشع ، في مشهدٍ توعويٍ واقعيٍ محاكيا الحدث، وفي ختام الحفل، كرم سعادة وكيل الأمارة وسعادة محافظ خميس مشيط، شركاء النجاح ورعاة الحفل والقائمين عليه.
image

image

image

image