المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 فبراير 2023
البرنامج التدريبي الباريستا الاحترافية بمحافظة المندق
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 24-01-2023 06:09 مساءً 1.3K
المصدر -  
افتتحت مديرة بنك التنمية الاجتماعية الأستاذة شريفه الغامدي البرنامج التدريبي الباريستا الاحترافية يوم امس الأول الأحد ، والمنفذة من قبل الجمعية الأهلية ببيدة بالشراكة مع الجمعية النسائية للتنمية الأسرية رؤى والمقامة في مقر جمعية رؤى بمحافظة المندق والمدعومة من بنك التنمية الاجتماعية والتي تهدف إلى تأهيل المستفيدات لسوق العمل الحر وتدريبهم على الطرق الاحترافية لصناعة القهوة ومعرفة تاريخها ونشأتها وانواعها وإكسابهم المهارات اللازمة
حيث وصل عدد المستفيدات 25 متدربه و بشهادات معتمده من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
واضافة أ. شريفه الغامدي أهمية التنوع في التدريب لدى الفئة الشابة وتشجيعهم على الاستمرارية في تطوير مهاراتهم
وتطرقت أ. حنان احمد الزهراني الى اهمية دعم المستفيدات بمثل هذه البرامج التدريبية التي تؤهلهم لسوق العمل وتحقق لهم الاكتفاء الذاتي وممارسة المهارات المكتسبة من هذا البرنامج التدريبي في مشاريعهم الخاصة بشكل احترافي.
وفي اليوم التدريبي الثاني زار مشرف البرامج التدريبية والتأهيلية بإدارة بنك التنمية الاجتماعية بالرياض الأستاذ معاذ الدعيج وعدد من ممثلي بنك التنمية الاجتماعية بفرع الباحة ومشرف البرنامج الأستاذ صالح عبدالمجيد حيث وضح أ. معاذ ابرز منتجات بنك التنمية والتي تستهدف الاسر المنتجة والقروض التمويلية ووجه بمتابعة برامج البنك الحصرية عبر الموقع الرسمي للبنك والاستفادة منها.
image

image
التعليقات ( 0 )
أكثر